# ميدو : هذه حكاية ترشيح معلول لتدريب الزمالك موجز نيوز

# ميدو : هذه حكاية ترشيح معلول لتدريب الزمالك موجز نيوز
# ميدو : هذه حكاية ترشيح معلول لتدريب الزمالك موجز نيوز
ميدو : هذه حكاية ترشيح معلول لتدريب الزمالكالأحد 19 فبراير 2017 08:08 مساءً أحمد حسام ميدو
كتب - عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة في تصريحات خاصة لبرنامج من الاخر مع محمد شبانه عبر اذاعة نغم اف ام أن الفوز على الاتحاد السكندري جاء في توقيت أكثر من رائع قبل مباراة الأهلي لرفع معنويات اللاعبين.

 

وأكد ميدو أن الجمله الفنية التي تم إحراز الهدف منها تم التدريب والاتفاق عليها من قبل ، وأضاف انه يعمل على نقل خبراته للفريق لبناء جيل قوي في ظل دعم قوي من مجلس الذي وفر كل شئ  مشيدا بقطاع الناشئين بالنادي و برئيس قطاع الكرة علي أبو جريشه .

 

وأشاد ميدو بعصام الحضري حارس الفريق واصفا إياه بالقدوة لكل لاعبي العالم بعد وصوله لهذا السن و هذا الأداء مؤكدا أنه فوجئ برغبة الحضري بالمشاركة في المباريات بعد العودة من الجابون .

 

وعن مباراة الاهلي القادمة أكد ميدو أنها ستكون صعبه للغابة وأن الأهلي هو الأوفر حظا للفوز بالمباراة بحكم التاريخ لكن بالرغم من هذا ستكون الضغوطات على لاعبي الأهلي اكثر من لاعبي الفريق الدجلاوي.

 

 وأقسم ميدو انه لا صحه لما تم تداوله عن تواصله مع نبيل معلول لتدريب الزمالك مؤكدا سعادته بقرار الإبقاء على محمد حلمي وشدد ميدو على رفضه تولي مسئوليه تدريب القلعه البيضاء في الفترة الحالية بسبب احترامه للتعاقده مع وادي دجله .

 

 وناشد ميدو جميع طوائف الشعب المصري بمساندة منتخب مصر و الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر من اجل تحقيق حلم الصعود للمونديال.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى