#اليوم السابع - #فن - عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو

عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو

بعد مرور ما يقرب من خمس سنوات على إصدار فيلم Joker، سيصدر قريبًا الجزء الثاني المرتقب منه، الذى سيطرح تحت اسم Joker: Folie à Deux، وطرحت شركة Warner Bros أول فيديو ترويجى للعمل الذى سيطرح في 4 أكتوبر  المقبل.

" title="Joker: Folie à Deux | Official Teaser Trailer" width="550">

حيث سيستأنف النجم العالمى خواكين فينيكس تصويره الفريد والمعقد لشرير DC الشهير، وهو الأداء الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في الفيلم.

ومع ذلك، في الفيلم الثاني، لم تعد شخصية آرثر فليك/الجوكر وحيدة، حيث يتعاون مع صديقته وحبيبته هارلي كوين، التي تلعب دورها ليدي جاجا.


يشير المقطع الدعائي إلى أن المخرج والكاتب المشارك تود فيليبس انحرف قليلاً عن قصة هارلي كوين الأصلية، والتي تعمل فيها كطبيبة نفسية في Arkham Asylum بمدينة جوثام، حيث نترك جوكر في نهاية الفيلم الأول.


في فيلم Folie à Deux، يبدو أن هارلي كوين هي نفسها مريضة في مصحة نفسية، حيث أصبحت قريبة من شخصية فينيكس، ويركز الفيديو على جاج في زي Harley Quinn الشهير، مع زي مستوحى من المهرج ومكياج السيرك الداكن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على الأفلام الفلسطينية المشاركة فى مهرجان مالمو للسينما العربية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 21.. أمير كرارة يصل للخادمة.. ومجهول يقتلها بين يديه