#اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 13، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

شهد مسلسل مليحة الحلقة 12، استشهاد خالد نجل الشيخ سالم العابد، على يد الإرهابيين، حيث حاصر الإرهابيون خالد والشيخ سالم ومليحة وألطاف في إحدى الواحات، بعدما تعذر وصولهم للمعبر بسبب حظر التجول، ليقوم أحد الإرهابيين بذبح خالد أمام والده سامي مغاوري عندما حاول مقاومتهم، وذلك بسبب تعاون الشيخ مع الجيش المصري.

وخلال الحلقة قام علي الطيب بإهداء مليحة، أسورة مكتوب عليها "ألا إن نصر الله قريب"، وذلك حتى تتذكره عند عودتها إلى فلسطين، حيث عبر لها عن مدى افتقاده لها بعد عودتها.

وشهدت الحلقة 12، قيام المقدم أدهم الشاعر، ويلعب دوره دياب، بمهاجمة أحد الأنفاق وتوقع أن تكون الجماعة المتطرفة الإرهابية التي قامت بخطف الشيخ سالم تحتمي به ومعهم مليحة وألطاف وعلي الطيب.

كما تم الكشف عن قيام "علي"، أمير المصري بالتحضير للهجرة، مع زوجته، وهو الأمر الذي رفضته الأسرة بالكامل، حيث رفض أشرف زكي خال علي سفره مع ابنته بعد كتب كتابهما بعدة من الأيام.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 فى النصف الثانى من الشهر الكريم، ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى