#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 9 .. محمد أحمد ماهر يكشف للعوضى حقيقة دينا فؤاد

مسلسل حق عرب الحلقة 9 .. محمد أحمد ماهر يكشف للعوضى حقيقة دينا فؤاد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث قرر علي - محمد أحمد ماهر، أن يفضح أمر حنان - دينا فؤاد، لأخوه عرب - أحمد العوضي، وذلك بعدما رفض من قبل والد العروسة الذي تقدم لها بسبب أخوه عرب، فأحضر علي المحاضر التي حررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها.

جن جنون عرب واتجه لمنزل حنان وواجهها بالمحاضر ولم تنكر، وحاولت تبرير فعلتها لكنه تركها وذهب لمنزله فجريت حنان وراءه، وكان الناس في الشارع خرجوا على صوته وصوت رضا زوجة أبيها - وفاء مكي.

وكانت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، بدأت برفض عرب - أحمد العوضي،  الزواج من سميحة - دنيا المصري، وقال لأبيها عبد ربه - رياض الخولي، إنه أعطى كلمة لأبو حنان - دينا فؤاد، وأنه لا بد أن يتزوج من حنان ولا يستطيع أن يكسر قلبها.

طلب عرب السوركي من المعلم عبد ربه أن يسامحه على رفضه للزواج من ابنته، وهنا قرر عبد ربه أنه سيزوّج ابنته سميحة من ابن عمها جمال - أحمد عبد الله محمود، وبالفعل تزوج الاثنان بعدما ذهبت سميحة لرباح - وليد فواز تطلب منه أن يذهب لأبيها ويطلب يدها قبل أن تتزوج من ابن عمها ولكنه يرفض ويؤكد لها أنه من المستحيل أن يتزوجها، فلم تجد سميحة مفراً من زواجها من ابن عمها جمال.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (1)
 
مسلسل حق عرب الحلقة 9 (2)
 
مسلسل حق عرب الحلقة 9 (3)
 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (4)
 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (5)
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى