اخبار السياسه محافظ بورسعيد يستقبل نائب «القومي لتنظيم الاتصالات» لبحث سبل التعاون

محافظ بورسعيد يستقبل نائب «القومي لتنظيم الاتصالات» لبحث سبل التعاون

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، الدكتور أحمد عبد الحافظ، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لقطاع الأمن السيبراني، والوفد المرافق، بمكتبه في الديوان العام، لبحث سبل التعاون بين المحافظة والجهاز وجامعة بورسعيد.

الخبرات العملية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

ورحب محافظ بورسعيد، بوفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مؤكدا حرصه على تحقيق التعاون المثمر مع الجهاز، بما يسهم في الاستفادة من الخبرات العملية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في عدة مجالات، وأهمها المجالات الرقمية، وتأثير مجالات حماية المعلومات على المنظومة التعليمية، وعلى رأسها الطلاب والعاملين الإداريين، وأهمية تزويد العاملين في المؤسسات التعليمية بالمهارات كافة، التي تمكنهم من الحفاظ على استخداماتهم التقنية، سواء نظم وشبكات الجامعة من جهة أو أدوات تعلم الطلاب.

6869555461714333800.jpg

منظومة التحول الرقمي ببورسعيد 

من جانبه، وجه وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، الشكر لمحافظ بورسعيد، معربين عن سعادتهم بالتعاون مع محافظة وجامعة بورسعيد، وأشادو بما شهدته المحافظة من تطور غير مسبوق في مختلف القطاعات، وبصفة خاصة تطبيق منظومة التحول الرقمي وتأثيراتها على مختلف المجالات، ومنها مجال التعليم.

3221651161714333803.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه آخر تحديث لأسعار الذهب والدولار اليوم.. تراجع كبير لـ«الأخضر»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات