مصر الان محافظ الدقهلية يطلق «في حب مصر»: «الدولة بتوفر السلع والحرامية بيسرقوها» موجز نيوز

مصر الان محافظ الدقهلية يطلق «في حب مصر»: «الدولة بتوفر السلع والحرامية بيسرقوها» موجز نيوز
مصر الان محافظ الدقهلية يطلق «في حب مصر»: «الدولة بتوفر السلع والحرامية بيسرقوها» موجز نيوز

الاثنين 10 أكتوبر 2016 02:18 مساءً أطلق المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، حملة «في حب مصر»، لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار أقل من الجملة للمواطنين بالمناطق الفقيرة والقرى الأكثر فقرا بمشاركة الغرفة التجارية وعدد كبير من التجار بالدقهلية، بحسب بيان نالمحافظة، الاثنين.

وعقد المحافظ اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية وعدد من تجار المحافظة لبحث سبل تخفيض أسعار السلع والمواد الغذائية وتوفيرها للمستحقين بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة، ورئيس الغرفة التجارية، ورئيس مجلس إدارة شركة الدقهلية للسكر، ورئيس مباحث التموين، ووكيل وزارة التموين.

وقال المحافظ موجها حديثه إلى التجار وأعضاء الغرفة: «قبل أي شيء أطالبكم أن تتآلف قلوبنا جميعا من أجل مصلحة المحافظة وبلدنا مصر وأن يكون اجتماعنا في حب مصر، وأنا على استعداد لعمل المستحيل طالما للصالح العام وسأوفر العديد من المنافذ لتوزيع السلع الغذائية للمواطنين وستكون المنافذ مجهزة لعرض كافة أنواع السلع بنطاق المحافظة».

وأضاف: «مش عاوز ألاقي مواطن واحد ناقصه أي سلعة وسنوفر لكم المكان بدون ضرائب أو رسوم لكي يبيع التجار للناس بسعر التكلفة»، موضحا أننا نحاول وضع آليات للتصدي للغلاء«المفتعل» وتقديم كل الدعم المستحق للمواطنين.

وطالب المحافظ من اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين مع لجنة من المحافظة لتوزيع كميات السكر التي تم توفيرها وعرض تقرير شخصي بالكميات وأين تم توزيعها، مشيرا إلى أن «الدولة بتوفر السلع للمواطنين لكن الحرامية بيسرقوها وأنا مش هسمح بكده ولازم السلع توصل لمستحقيها ولابد من تطوير الإجراءات حتى لا تضيع موارد الدولة هباء».

وأشار إلى أن هدف الاجتماع هو توفير السلع بأسعار مناسبة للقضاء على غلاء الأسعار والقضاء على جشع التجار والعمل على توصيل السلع لمستحقيها .

ودعا المحافظ التجار للمشاركة في حملة في حب مصر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى لتوفير السلع للتجار بأسعار أقل من سعر الجملة واستجاب عدد كبير من التجار وعرضوا توفير كميات من السلع بأسعار منخفضة، وسجل المحافظ أسماء التجار المشاركين والكميات التي وعدوا بتوفيرها قائلا: «الكلام ده هنكتبه وكلنا هنوقع عليه علشان يبقى التزام علينا كلنا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى