أخبار عاجلة
مصدر: ماديرا البرتغالي يطلب ضم كريم ممدوح -

#فيتو - #اخبار العالم - العنف ضد المرأة.. أبرز حالات الاعتداء على النساء في الغرب

#فيتو - #اخبار العالم - العنف ضد المرأة.. أبرز حالات الاعتداء على النساء في الغرب
#فيتو - #اخبار العالم - العنف ضد المرأة.. أبرز حالات الاعتداء على النساء في الغرب

العنف ضد المرأة.. أبرز حالات الاعتداء على النساء في الغرب

بالفيديو والصور.. لحظة ضرب امرأة لرجل وسرقته وسط الشارع

في الوقت الذي تصف فيه الدول الأوروبية العالم الإسلامي بالتشدد ضد المرأة، وتركز على الانتهاكات التي تحدث ضدها، نجد في الوقت الحاضر أن ضرب النساء يحدث علنا في الغرب وظهر ذلك في الكثير من الفيديوهات التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بريطانيا سدد رجل قوي البنية لكمتين من "عيار" الراحل الشهير محمد على كلاي على وجه فتاة عشرينية عند مدخل ملهى شعبي اسمه Faces بحي "جانتس هيل" بالجهة الشرقية من العاصمة البريطانية، لتسقط الفتاة مغشيا عليها على الأرض.

شجار ملكي
ومنذ فترة ألقت الشرطة البريطانية القبض على جار جولدسميث، خال كيت ميلدتون زوجة الأمير وليام ودوقة كامبريدج، بتهمة ضرب زوجته ما أدى إلى فقدانها الوعي.

وقالت متحدثة باسم الشرطة: إن “جولدسميث لكم زوجته جولي أن بران في عينها، بعد مجادلة حامية خارج منزلهما بشارع ومبول في لندن، عقب عودتهما من سهرة في ناد محلي، ما أدى إلى فقدانها الوعي بعد سقوطها وارتطام رأسها بالرصيف”.

وكشفت آخر الإحصائيات أن امرأة من بين أربع نساء تتعرض للعنف في مرحلة ما من مراحل حياتها، وامرأة من بين تسع نساء تتعرض للعنف، وامرأة على الأقل تقتل أسبوعيًا على يد الزوج أو الشريك.

فرنسا
وأثار مقطع مصور لمتحرش يصفع فتاة على وجهها في أحد شوارع باريس صدمة وغضب في أرجاء فرنسا، رغم توجه لفرض غرامة آنية في موقع الحدث على حوادث التحرش في الشوارع.

ونشرت الطالبة الفرنسية، ماري لاغير، فيديو صورته كاميرات المراقبة، الثلاثاء الماضي، لمتحرش يصفعها أمام مقهى في منطقة شمال غربي العاصمة الفرنسية عندما طلبته بالكف عن مضايقتها، وتحدثت الطالبة عن ملابسات تعرضها إلى التحرش على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها كانت في طريق عودتها إلى المنزل من العمل في الضاحية 19 من باريس، عندما بدأ رجل بإطلاق تعليقات فاحشة ومهينة وبحركات ذات دلالات جنسية.

وفي عام 2017، تعرضت ربع مليون فرنسية للعنف الزوجي، كما أن 123 أمراة توفيت عام 2016، بسبب العنف.

روسيا
كما اضطرت 3 فتيات روسيات لقتل والدهن بعد سنوات من تعرضهن للقهر والإيذاء الجنسي.

وقالت الفتيات إنهن كرهن والدهن، ميخائيل خاشاتوريان (57) عاما، وأردن قتله مرات عديدة، كما حاولن الهرب منه ولكنهن فشلن في ذلك، بسبب تعرضهن للضرب المبرح على يده، وإجبارهن على أكل شعر الكلاب من على الأرض واعتدائه عليهن جنسيًا عدة مرات.

أمريكا
وفي يناير الماضي، ألقت الشرطة القبض على زوج أمريكي أقدم على قتل زوجته لأنها قامت بتغيير محطة التليفزيون التي كان يشاهدها.

وخرج الزوج "توني توماس"، 58 عاما، عن شعوره وتحكمه بنفسه، وقام بتوجيه الطعنات لزوجته حتى الموت بسبب تغيير القناة التليفزيونية التي كانت تعرض مباراة كرة قدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية