اخبار السياسه مفاجأة في كوب قهوة كاد أن يقضي على فتاة بسبب الحساسية.. ما القصة؟

مفاجأة في كوب قهوة كاد أن يقضي على فتاة بسبب الحساسية.. ما القصة؟

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 21 ربيعًا، لواقعة كادت أن تٌنهي حياتها بسبب كوب قهوة، إذ اشترتها من شركة طيران تعمل بها، وحين بدأت في شرب القهوة فوجئت بشيئ صادم، فماذا وجدت داخل الكوب؟

فوجئت الفتاة بعد شراء القهوة من آلة بيع في مطار سون سانت جوان الموجودة بالقرب من بالما مايوركا الإسبانية، في البداية اكتشفت الفتاة أن طعم القهوة غريب، وبعد تدقيق النظر في الكوب وجدت الكارثة، إذ خرج سربًا من الحشرات يطفو أعلى الفنجان بعد ما شربت منها، مما جعلها تصاب بصدمة الحساسية، وحدثت مشاكل صحية كبيرة.

تفاصيل 36 ساعة داخل العناية المركزة

فور تناول القهوة، تعرضت الفتاة للصدمة الحساسية، حدث تورم في الوجه وانسداد في الحلق وصعوبة في التنفس، وأصبحت الفتاة تُعافر بشدة من أجل التنفس، كما تعرضت لتورمات مختلفة بجلدها.

وعلى الفور انتقلت الفتاة إلى المستشفى لتقضي 36 ساعة في وحدة العناية المركزة، وعاشت ساعات صعبة من أجل إنقاذ حياتها، قبل خروجها وعودة للحياة بطريقة طبيعية.

أسرة الفتاة تتقدم بشكوى ضد المطار

أسرة الفتاة لم تصمت على حقها، وتقدمت بشكوى ضد المطار، بعد ما حدث لابنتهم، معتبرين أن وجود حشرات في القهوة يُعد جريمة يجب عقاب المسؤول عنها، وأوضحت الأسرة أن الآلة التي تستخدم في عمل القهوة، لم يتم صيانتها بشكل جيد من الموظفين بالمطار، وطالبت الأسرة بمحاسبة المسؤول عن الواقعة ورد حق ابنتهم، بحسب ما جاء في «سكاي نيوز» عربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات