موجز نيوز

اخبار السياسه مصرع 3 عمال مصريين في حادث أليم بالكويت: خرجوا لكسب قوت يومهم

مصرع 3 عمال مصريين في حادث أليم بالكويت: خرجوا لكسب قوت يومهم

حصد الموت 3 عمال مصريين مقييمين في الكويت، أمس، في حادث تصادم؛ إذ كانوا في طريقهم إلى عملهم قبل أن ينهي الحادث حياتهم بطريقة بشعة.

وتدولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه سيارة باللون الأبيض، كانت تقل العمال المصريين محطمة بالكامل، بيما تسيل دماء الضحايا على الأرض، في وجود سيارة شرطة، وعدد من أفراد الأمن.

ووقع الحادث على طريق الدائري السادس الذي يبدأ من محافظة مبارك الكبير، في تصادم بين السيارة التي تضم المصريين الثلاث، وشاحنة يقودها سوري الجنسية، وفارق الضحايا الحياة في الحال، متأثرين بجراحهم، وفقا لما نشرته صحيفة «الرأي» الكويتية.

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة؛ إذ ألقي القبض على قائد الشاحنة، على ذمة التحقيق في قضية تصادم ووفاة، واستدعاء الأدلة الجنائية لنقل جثث المتوفين إلى الطب الشرعي.

وجاء ذلك الحادث، بعد ساعات قليلة من وفاة مواطن مصري خمسيني، متأثرا بإصابته، بعد تعرضه لحادث دهس في محافظة مبارك الكبير، على يد مواطن كويتي، ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى، بعد وصوله بوقت قصير.

وتأتي الكويت في قائمة أعلى الدول التى تسجل وفيات بسبب حوادث الطرق، وفقا للإحصائيات الرسمية التي تصدرها وزارة الداخلية الكويتية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :