#اليوم السابع - #فن - الزوجة القاتلة.. تفاصيل شخصية صبا مبارك فى لحظة غضب

الزوجة القاتلة.. تفاصيل شخصية صبا مبارك فى لحظة غضب

تحدث عبد العزيز النجار، مخرج مسلسل "لحظة غضب" عن تفاصيل شخصية صبا مبارك فى دور "يمنى"، قائلا: "التشويق اللى حدث فى المسلسل موجود، ولكن أحلى حاجة فيه وجود خط كوميدى، ويمنى زيها زى أى ست بيت عايشة حياتها عادى لكن من الضغط الذى تعيشه وجدت نفسها فى موقف غريب، ودى اللحظة اللى بدأ منها المسلسل، وطول الوقت بنفكر فى الحتة ما بين التشويق والكوميديا، وكانت أكتر حاجة ممتعة".

وأضاف عبد العزيز النجار: أكتر حاجة ممتعة وصعبة، أن تصدق أن الناس دى موجودة وحاسس ومتوتر، وتجد جثة الزوج اللى قتلته يمنى فى المطبخ والعيلة كلها كانت بتصقف لعيد الميلاد، وفى نفس الوقت تضحك.. متابعًا: صبا مبارك كانت متوترة فى آخر تصوير للحلقة، ولما وقفنا التصوير كانت فى نفس الحالة مش عارفة تخرج من الحالة اللى هى فيها.

مسلسل لحظة غضب ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد عبده يوقف نشاطاته الفنية بسبب أزمته الصحية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى