موجز نيوز

اخبار السياسه مدحت العدل: أغنية "يوم تلات" تمثل نقلة في مشوار عمرو دياب

مدحت العدل: أغنية "يوم تلات" تمثل نقلة في مشوار عمرو دياب

عبّر السيناريست والشاعر مدحت العدل، عن أمنيته في التعاون من جديد مع النجم عمرو دياب، بعد نجاحهما سويًا في فيلم "أيس كريم في جليم".

وقال "العدل" لـ "الوطن": "أنا وعمرو دياب أصدقاء طول الوقت، وعندما يجد لي عمل فني أو غنوة، يكون أول المتصلين لتهنئتي، وأنا كذلك، وبالنسبة لي أفضل غنوة هذا العام كانت (يوم تلات)، لأن الشاعر تامر حسين، غيّر شكل عمرو دياب".

وأضاف: "قيمة أي غنوة هى أن تكون نقلة، لذلك عشقت هذه الأغنية لأنها نقلة لعمرو دياب، ووارد جدًا في أي وقت نقدم سويًا غنوة، الرغبة للتعاون موجودة طول الوقت، ويشرفني العمل مع ميجا ستار بحجم عمرو دياب، وهو كذلك سيكون سعيدًا بالعمل معي".

وأشاد "العدل" بتطور الفنان عمرو دياب مع الزمن، وعدم الخوف من التغيير، "لم يقل شيئًا مُسفًا أو يخدش الحياء، لكن كلام لذيذ، دمه خفيف، والغنوة نجحت، خلينا نجرب، ليه نفضل على قديمه، يجب ألا نخاف من التغيير، ماذا لو رفض وقتها يغني رصيف نمرة خمسة، التي يقال عنها اليوم أنها أغنية القرن؟".

واستطرد: "لا بد أن يملك الفنان جرأة تغيير جلده للنجاح، هذا ما يفعله محمد منير، والعندليب الذي قام بغناء القصائد والعاطفي والوطني، وأم كلثوم في وقت ما تعاملت مع الملحن بليغ حمدي الشاب، وعمره 21 عامًا لأنها تبحث عن دماء جديدة، كل شوية بتكبر، ويظهر جيل جديد لا يعرفك، وبالتالي يجب الوصول إليه طالما بعيدًا عن الابتذال".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :