اخبار السياسه عينه على القمة.. بوهانج يحل ضيفا على جانجوون بالدوري الكوري الجنوبي

عينه على القمة.. بوهانج يحل ضيفا على جانجوون بالدوري الكوري الجنوبي

يحل بوهانج ستيلرز، ضيفا على جانجوون، بملعب «مدينة تشانشيون سونجام الرياضية»، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوهانج ستيلرز، مباراة جانجوون، بتعادل سلبي مع إنتشون يونايتد في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «ستيل يارد»، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم«كيه 1»، ليحتل بوهانج المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البطولة برصيد 18 نقطة.

خسارة جانجوون أمام متصدر الدوري الكوري

وفي المقابل، خسر جانجوون، أمام جيمتشيون سانجمو، متصدر بطولة الدوري الكوري لكرة القدم «كيه 1»، بهدف دون رد في مباراة جمعت بين الفريقين على «ملعب جيمتشون»، بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، ليحتل الفريق الترتيب الخامس برصيد 12 نقطة.

21253400031714458829.jpg

ويواصل جيمتشيون سانجمو، تصدره بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1» برصيد 19 نقطة، ويأتي بوهانج ستيلرز ثانيا ب18 نقطة، وفي الترتيب الثالث أولسان برصيد 17 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متى يبدأ فصل الصيف 2024 في مصر؟.. أعلى موجة حر هذا العام
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات