موجز نيوز

اخبار السياسه جورج رشاد: لم أجرح ثوار يناير والتزمت بالقواعد المهنية

وجه الإعلامي جورج رشاد ، كل من دعمه أو عارضه في إشادته بالرئيس الأسبق حسنى مبارك خلال الضربة الجوية ، قائلًا :" بداية أشكر كل من دعمني أو عارضني في الموضوع الذي لم أكن أتصور أن يتم تصعيده لهذا الحد وأريد توضيح بعض الأمور".

وأوضح رشاد، خلال تدوينه له على صحفته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :" قمت في صباح الأربعاء 5 أكتوبر بعمل مقدمة لحلقة هذا اليوم من البرنامج العريق صباح الخير يامصر وذكرت فيها ملخص للضربة الجوية التي فتحت الطريق لنصر الجيش المصري العظيم ثم قدمت التحية للرؤساء الثلاثة ناصر ،السادات ومبارك".

وأشار إلى أنه ذكر أنه لامجال لمن خرج بعد يناير 2011 لينفي أن الرئيس الأسبق مبارك هو صاحب الضربة الجوية، موضحًا أنه ذكر يناير كتاريخ يحدد متى حدث ذلك مع الرئيس الأسبق مبارك وليس لتمييزه كتاريخ للثورة فلم يذكر ثوار ولاثورة ولم يجرح في أحد ، فقط ذكر الاخوان و6 أبريل (الاخوان جماعة ارهابية والأخرى قادتها يقضون عقوبات في السجون المصرية) وبذلك لم يخرج عن الموضوعية والتزمت القواعد المهنية.

وتابع :" قامت السيدة الفاضلة هناء سمري مدير عام المذيعين التي دعمدتني عند السيد رئيس القطاع بابلاغي بوقفي عن برنامج صباح الخير يامصر أسبوعين لتجاوزي في حق ثوار يناير"، موضحًا أنه التزم الصمت تمامًا رغم محاولات الكثيرين استضافته في البرامج التلفزيونية والمداخلات التليفونية وأكد أنه  لن يتاجر بهذه القضية ولن يزايد على ماسبيرو أو يسيء اليه ويحترم قرارات قياداته وأولهم الأستاذ خالد مهنى الذي أشاد بتقديره لعمله في قرار الوقف.

وواصل :" لم يسبق لي طوال عملي بالتلفزيون المصري على مدار 23 سنة عملت خلالها مخرجا ثم مذيعا أن تعرضت لأي نوع من التمييز والاضطهاد ، فرجاء من الأساتذة والزملاء الأجلاء ألا يحملوا الأمور فوق ما تحتمل ويصبغونها بصبغة أخرى بعيدة تماما عن فحواها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :