اخبار السياسه الأرصاد لـ«المواطنين»: لو هتسافروا في العيد يبقى بعد 7 الصبح

الأرصاد لـ«المواطنين»: لو هتسافروا في العيد يبقى بعد 7 الصبح

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ ارتفاعات درجات الحرارة اعتبارا من الجمعة المقبل ستستمر حتى الأحد من الأسبوع المقبل، حيث ترتفع عن المعدلات والقيم التي يجرى تسجيلها خلال هذه الأيام.

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنّ القاهرة تسجل درجة حرارة بين 37 و38 درجة لكن درجة الحرارة المحسوسة تتجاوز 40 درجة مئوية، وخلال أيام الجمعة والسبت والأحد، تتراوح درجات الحرارة في القاهرة بين 38 إلى 40 درجة.

وتابع مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أنّ أيام عيد الأضحى ستشهد شبورة مائية على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، مشيرًا إلى أنّه يفضل السفر بعد الساعة السابعة صباحا.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، ضرورة استمرار شرب المياه حتى لا يصاب الجسم بالجفاف، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في الفترة بين الظهر والعصر، وتجنب الجلوس في أماكن مغلقة أو سيئة التهوية في فترة الليل بسبب زيادة نسبة الرطوبة.

وفي وقت سابق، حذّرت الهيئة من حالة طقس المتوقعة الجمعة المقبل، حيث ترتفع درجات الحرارة على معظم الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على الأنحاء كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جداريات مترو الخط الثالث.. «القومية للأنفاق» توضح مميزاتها الفنية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات