اخبار السياسه أول تعليق من هاني شاكر بعد مغادرته المستشفى: «ربنا ما يحرمني منكم»

أول تعليق من هاني شاكر بعد مغادرته المستشفى: «ربنا ما يحرمني منكم»

وجه الفنان هاني شاكر، الشكر لجمهوره بعد خروجه من العناية المركزة ووصوله إلى منزله، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على «تويتر» قائلا: «شكراً لكل أصدقائي وزملائي شكراً جمهوري الحبيب على سؤالكم عني والدعاء ليا وكمية الحب اللي وصلتني…‏ ربنا ما يحرمني منكم».

6455844401626046169.jpg

ومكث الفنان هاني شاكر في العناية المركزة ليلتين بسبب ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي ونقل لأحد المستشفيات الكبري في المهندسين داخل العناية المركزة بأمر الأطباء لمدة يومين متتالين، وبسبب ذلك ألغى حفله الغنائي الذي كان مقررا له أن يقام في دار الأوبرا المصرية.

وأرسل هاني شاكر، رسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، عبر حسابه على «فيس بوك»، قال فيها: «باعتذر عن حفلتي النهارده في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات».

وأضاف «الدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».

هاني شاكر يحقق نجاحا كبيرا بأغنيه «لو سمحتو»

واحتفل أمير الغناء هاني شاكر عبر حسابه بموقع «إنستجرام» بتحقيق كليبه الجديد «لوسمحتوا»، مليون مشاهدة عبر «يوتيوب» بعد مرور ايام قليله من طرح الاغنيه.

ونال  «شاكر» اشادات عديده من جمهوره على كليب «لو سمحتوا» من اللحظات الأولى لترويجه؛ إذ ظهر خلال بوستراته بـ«لوك» جديد لفت الأنظار، كما لاقت الأغنية إشادات عديدة، بسبب الطابع الرومانسي المبهج الذي تتمتع به.

وروج هاني شاكر للكليب بـ«بوستر» دعائي، تصدر به محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته الجديدة؛ إذ ظهر خلاله بشكل مختلف وجديد عن صورته التقليدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صحيفة عبرية تكشف تكلفة فرض الحكم العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات