اخبار السياسه «جايكا» اليابانية تشارك شباب «الرملة» احتفالهم بـ«يوم اليتيم»

اخبار السياسه «جايكا» اليابانية تشارك شباب «الرملة» احتفالهم بـ«يوم اليتيم»
اخبار السياسه «جايكا» اليابانية تشارك شباب «الرملة» احتفالهم بـ«يوم اليتيم»

«جايكا» اليابانية تشارك شباب «الرملة» احتفالهم بـ«يوم اليتيم»

شارك مشروع «الوعي حياة» في محافظة ، في احتفالية «يوم اليتيم»، التي نظمتها إدارة شباب بمركز شباب «الرملة»، اليوم الاثنين، ضمن خطة نشاط الفترة الرابعة للإدارة، في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة ومؤسسة «أجيال مصر» لتنمية الشباب والنشء، وبدعم من هيئة «جايكا» اليابانية

تضمنت فعاليات الاحتفالية تنفيذ ندوة حول فيروس كورونا، وطرق الحماية والوقاية منه، وتوزيع الكمامات والكحول والمطبوعات الخاصة بالتوعية بطرق الوقاية من الإصابة بالفيروس، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وأنشطة رياضية في ملعب مركز الشباب، لإدخال البهجة والفرحة على قلوب الأطفال.

شارك في الاحتفالية الشيخ عمر مختار، رئيس شئون القرآن بإدارة أوقاف أول، وأحمد يحيى، مدير إدارة شباب ، وعاطف ، مدير مركز شباب الرملة، والسيد جودة، أمين الصندوق بالمركز، و الدكتور أحمد عفيفي، منسق مشروع الوعي حياة بالقليوبية، وعدد من المتطوعين بالمحافظة.

bb90a078d1.jpg

16163122481617636899.jpg20214666641617636894.jpg

وقام الدكتور أحمد عفيفي، منسق مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، بالتعاون مع مكتب بريد الرملة، بعمل توعية عن فيروس كورونا، وأكد على أهمية التحلي بقيمة المسئولية، فكل فرد ملقى على عاتقه الحفاظ على أفراد أسرتهم من الفيروس، باتباع الإجراءات الاحترازية، وفي إطار استكمال جوانب المبادرة، تم أيضاً توزيع الكمامات والكحول والمطبوعات الخاصة بمشروع الوعي حياة على كل المتواجدين، الذين بلغ عددهم حوالي 300 مواطناً من الإناث والذكور، وذلك في حضور عبد المقصود عبد الغفار، مدير مكتب بريد الرملة.

جاء الاحتفال برعايه الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضه، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبيه، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأمم المتحدة»: الأوضاع في إقليم «تيجراي» الإثيوبي لم تتحسن
التالى اخبار السياسه جامعة حلوان: ظهرنا بقوة في تصنيفات عالمية عام 2018