اخبار السياسه «IGI العقارية».. 27 عاماً من ريادة سوق العقارات فى مصر

«IGI العقارية».. 27 عاماً من ريادة سوق العقارات فى مصر

أنشئت شركة «IGI العقارية» عام 1994 وكانت بدايتها بمشروع «جاردينيا بارك» و«حى الأشجار» بمدينة السادس من أكتوبر، اللذين يعتبران من أوائل المشروعات العقارية التى أنشأت نظام الكومباوند خلال العقد الأخير من القرن الماضى، ومنذ ذلك الحين واصلت شركة «IGI العقارية» ريادة القطاع العقارى، ونجحت طوال الـ27 عاماً فى إنشاء العديد من المشروعات الناجحة وتسليم آلاف الوحدات السكنية للعملاء، وتجهز حالياً لإطلاق مشروعات سكنية وتجارية وإدارية جديدة تضيف للقطاع العقارى بصفة خاصة والاقتصاد الوطنى بصفة عامة.

IGI تخطط لإطلاق مشروع تجارى على مساحة 100 ألف متر مربع سيكون «أيقونة» مدينة 6 أكتوبر

وقد طرحت مشروع «أشجار سيتى»، الذى يعد درة مشروعات منطقة غرب القاهرة، نظراً لتميزه بموقع استراتيجى قريب من جميع المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة مثل طريق الواحات، الطريق الدائرى، طريق الفيوم، طريق دهشور، كما أنه قريب من خدمات رئيسية منها العديد من المولات التجارية والجامعات المشهورة بمدينة السادس من أكتوبر.

وتتيح شركة «IGI العقارية» وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 80 متراً تناسب الأسر الصغيرة وحتى 236 متراً للراغبين فى اقتناء مساحات كبيرة.

وبجانب التنوع فى المساحة، تعرض تنوعاً فى شكل الوحدة بين وحدات الدور الأرضى بحديقة، ووحدات برووف تيراس أو وحدات دوبلكس، بالإضافة إلى وحدات الأدوار المتكررة.

وتعمل الشركة خلال الفترة الحالية على استكمال تنفيذ وتسليم الوحدات المباعة بالمشروع بإجمالى 2,000 وحدة ما بين وحدات تم تسليمها وجارٍ تنفيذها.

الأمر نفسه ينطبق على المرحلة الأخيرة من «حى الأشجار» التى طرحت تحت اسم «أشجار ريزيدنس» بمساحات تبدأ من 140 متراً حتى 220 متراً لتناسب احتياجات جميع العملاء، واستجابت الشركة لعملائها وقدمت عروض سداد مغرية وصلت إلى مدة تقسيط حتى 10 سنوات، وفى الوقت نفسه سارعت للبدء فى تنفيذه من خلال التعاقد مع إحدى كبرى شركات المقاولات وهى شركة «LMS للبناء» وشركة «العمار» استشارى المشروع، ومن المقرر أن تنتهى من كامل المشروع خلال 4 سنوات فقط.

ولأنها تسعى دائماً للريادة، نفذت شركة «IGI العقارية» وحدات مشروعها «أوك بارك» فى مدينة 6 أكتوبر على مساحة 21 فداناً من خلال 3 نماذج مختلفة ومساحات وتصميمات متنوعة المساحات حيث تتراوح بين 167 إلى 235 متراً بتسهيلات فى السداد تمتد حتى 10سنوات، وتم البدء فى تنفيذه على أن يتم تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات.

هذا وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بمشروعى «أوك بارك» و«أشجار ريزيدنس» بإجمالى 600 وحدة بقيمة 3.5 مليار جنيه.

وكانت قد ضخت «IGI العقارية» 150 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الماضى 2020 وتستهدف مضاعفة هذه القيمة لتصل إلى 300 مليون جنيه أثناء هذا العام للإسراع من وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروعاتها.

ولا ترتكن شركة «IGI العقارية» إلى نجاحاتها السابقة بل تسعى إلى مواصلة مسيرة البناء والتنمية، إذ تمتلك فى الوقت الحالى محفظة أراضٍ تزيد عن 2.5 مليون متر مربع، وتجهز لإطلاق باقة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية والخدمية، تبدأها بمشروع تجارى وترفيهى على مساحة 100 ألف متر تخطط أن يصبح «أيقونة» الأنشطة التجارية والترفيهية بالمدينة، ولذا تعكف الشركة حالياً مع كبرى المكاتب الاستشارية المتخصصة على وضع تصميمات عالمية تراعى فيها تقديم خدمات غير مسبوقة لزوار المشروع مع الحفاظ على وجود مساحات خضراء واسعة.

طرق سداد للوحدات السكنية تصل إلى عشر سنوات بمشروعات الشركة المختلفة

شركة «IGI العقارية» خاطبت شرائح مختلفة من العملاء من خلال مشروعاتها «جاردينيا بارك»، «جاردينيا بارك II» و«جاردينيا سبرينجز».

وعلى نحو آخر قدمت مشروعاتها «حى الأشجار»، «أشجار هايتس»، «أشجار سيتى» و«أوك بارك»، وسلمت نحو 4,500 وحدة سكنية، حيث تضم ما يقرب من 20 ألف نسمة.

وهى إحدى الشركات المنبثقة من المجموعة الدولية للاستثمارات IGI، التى تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة، وتضم شركات متنوعة تعمل فى عدة أنشطة وقطاعات، منها تصنيع الصلب والبناء وخدمات الدعم النفطى وتجارة السلع الاستهلاكية والأنشطة الزراعية وتجهيز الأغذية ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والاتصالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه في ذكرى ميلاده.. لماذا رفض عادل إمام الحصول على أجره بمسلسل أنتجه العندليب؟
التالى اخبار السياسه القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق بالمنصورة بعد انتهاء تطويره