اخبار السياسه بعد تعافيه من كورونا.. أحمد مكي يستأنف تصوير «الاختيار 2» غدا

بعد تعافيه من كورونا.. أحمد مكي يستأنف تصوير «الاختيار 2» غدا

تعافى أحمد مكي منذ أيام من فيروس كورونا، الذي أصيب به منذ حوالي أسبوعين، ما جعله يخضع للعزل المنزلي، ويتلقى بروتوكول العلاج الخاص به، وانتشرت على السوشيال ميديا مساء أمس، عدد من الصور التي تجمعه بعدد من المقربين منه معلنين شفائه، وكان أحمد مكي غاب أسبوعين عن تصوير مشاهده في مسلسل «الاختيار 2».

أحمد مكي يعود لتصوير الإختيار

وعن عودته لمسلسل «الاختيار 2»، فمن المقرر أن يتم تصوير أول مشاهده بعد الإصابة غدا، وهي معركة جديدة من معارك أبطال الداخلية، التي تجمعه مع الكتيبة الخاصة به، ومن المقرر أن يتم تصوير هذه المعركة على يومين الاثنين والثلاثاء.

مسلسل «الاختيار 2» يعتبر من الأعمال الوطنية التي تجسد قصص حقيقية للأبطال والشهداء من وزارة الداخلية، بعدما جسد الجزء الأول قصة الشهيد أحمد صابر منسي، أحد شهداء القوات المسلحة، والمسلسل يضم الأحداث بداية من 2013 وحتى عام 2020 كما قال بيتر ميمي مخرج المسلسل.

ويضم المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وأحمد داش، كما يشارك أحمد العوضي وعابد عناني في الجزء الثاني في المسلسل كضيوف شرف بأدوارهم في الجزء الأول وهم هشام عشماوي وعماد صديقه في الجماعات التكفيرية.

وانتشر مؤخرا العديد من السناريوهات الخاصة بمصير مشاهد الفنان الراحل هادي الجيار والذي كان يجسد دور والد أحمد مكي في المسلسل والذي رحل نتيجة فيروس كورونا، مما سيجعل أبطال العمل يحتفظون بمشاهده لأنه إنتهى من تصوير جزء كبير منها، وكانت أحد أمنيات الراحل أن يشاهد دوره في المسلسل.

وعن الجزء الأول فضم كوكبة كبيرة من الفنانين منهم محمد إمام وآسر ياسين وصلاح عبد الله عمرو سعد وإياد نصار وغيرهم من الفنانين الذين إستطاعوا أن يتصدروا الترند خلال شهر رمضان الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات