اخبار السياسه تفسير حلم سقوط شعر العزباء في المنام.. أفراح أم عثرات؟

تفسير حلم سقوط شعر العزباء في المنام.. أفراح أم عثرات؟

رؤية تساقط الشعر في منام المرأة من الأمور المؤرقة والمحيرة لها، إذ تظن أنه من الرؤى السلبية التي تحمل تفسير سيئا لحياتها ومستقبلها؛ إلا أن العالم محمد بن سيرين قدم تفسيرًا مفصلًا لحلم رؤية تساقط الشعر في كتابه «تفسير الأحلام»، يختلف باختلاف تفاصيل الحلم والحالة الاجتماعية.

18331012581714589661.jpg

تفسير حلم تساقط الشعر للعزباء

هناك عدد من المعاني والدلالات التي تشير إليها رؤية تساقط شعر الفتاة العزباء، فرؤية سقوط الشعر أثناء تسريحه في منام العزباء يشير إلى كثرة هموم وأحزان الحالمة، وإذا رأت العزباء في منامها تساقط شعر الجسم، فيشير ذلك إلى كثرة المتاعب في حياة الحالمة.

وفي حال رأت العزباء في منامها سقوط الشعر أثناء لمسه، فيوضح ذلك أن الحالمة تثق بأشخاص لا يستحقون هذه الثقة، أما إذا سقطت خصلة من الشعر في منام العزباء، فيشير ذلك إلى تعرضها لموقف محرج.

تفسير حلم سقوط الشعر للمتزوجة

وبحسب ابن سيرين، إذا رأت المتزوجة شعرها يتساقط أثناء تسريحه، فذلك يدل على أنها تسرف في إنفاق المال، أما إذا كانت الحالمة مريضة ورأت في منامها أنها تحلق شعرها، فذلك يدل على اشتداد مرضها.

وفي حال رؤية المتزوجة في حلمها سقوط شعر الحاجب فيشير ذلك إلى زوال الكرب واقتراب الفرج، وإذا رأت المتزوجة شعرها يتساقط أثناء تسريحه، فإن ذلك يشير إلى معاناة الحالمة من مشكلات زوجية ومادية.

19702782301714589723.jpg

تفسير حلم سقوط الشعر للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أن شعرها يتساقط، فيدل ذلك على أنها لا تهتم بتناول طعاما مفيدا، وفي حال رؤيتها سقوط خصلة من شعرها في المنام فيدل ذلك على أن الحالمة تعاني من ضغوطات نفسية.

تفسير حلم سقوط الشعر للمطلقة

يدل رؤية المرأة المطلقة تساقط شعرها في المنام على تعرض الحالمة لخسارة مالية كبيرة، وإذا رأت شعرها يتساقط على ثيابها في الحلم، فيشير إلى أن الحالمة في حاجة للدعم من أسرتها. وإذا رأت المطلقة في منامها أن شعرها يتساقط من الخلف، فذلك يعني حسرة الحالمة وندمها على ما فات، أما إذا رأت شعرها يتساقط من بداية الرأس، فيشير ذلك إلى انعزال الحالمة عن الناس.     

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعطيل الدراسة بالسعودية وعمان وتحذيرات بالإمارات واليمن.. ماذا يحدث بطقس الخليج؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات