اخبار السياسه «أحمد» تطوع بـ«حياة كريمة» بعد وصولها إلى قريته: هشارك في التغيير

اخبار السياسه «أحمد» تطوع بـ«حياة كريمة» بعد وصولها إلى قريته: هشارك في التغيير
اخبار السياسه «أحمد» تطوع بـ«حياة كريمة» بعد وصولها إلى قريته: هشارك في التغيير

«أحمد» تطوع بـ«حياة كريمة» بعد وصولها إلى قريته: هشارك في التغيير

في الوقت الذي وصل فيها قطار مبادرة «حياة كريمة» لقرية «سبك الأحد» التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، قرر العشريني أحمد محمد عمران، التطوع بالمبادرة حتى يلمس طعم التغيير بالمكان الذي كبر ونشأ به. 

«أحمد» ابن محافظة المنوفية يروي سبب تطوعه بمبادرة «حياة كريمة»

أحمد محمد، البالغ من العمر 29 عاما، خريج كلية الآداب، على دراية كاملة بكافة المبادرات التي تخدم الدولة وعلى رأسها مبادرة «حياة كريمة» المهتمة بالأسر الفقيرة، تلك الفئة المجتمعية الأكثر احتياجا والتي دائما نصب أعين الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

«جاء قرار التطوع عقب دخول قريتي لمبادرة حياة كريمة».. هكذا تحدث أحمد محمد عمران، الذي يعمل حاليا كأخصائي مساحة، عن الدافع وراء التقديم للتطوع، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة سباعية مصغرة متضمنة اسمه ومعتمدة من الجهات المعنية من أجل القيام  بدورها المحدد. 

أقرأ أيضا: س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مبادرة «حياة كريمة» لتطوير قرى الريف 

وكل ما يحلم به «أحمد» من تغيير في قريته «سبك الأحد» التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، هو إقامة مدرسة كاملة للتعليم الأساسي والإعدادي، فضلا عن إعادة بناء مكتب بريد بدلا من المتهالك الذي دمرته مياه الأمطار، فضلا عن نقل «المجزر» الخاص بالقرية لمنطقة صالحة بعيدة عن المقابر. 

والمشاركة بالتطوع في مبادرة «حياة كريمة»، لم تكن أول العمل العام الذي يظهر فيه الشاب أحمد محمد عمران، فبحسب قوله شارك لسنوات عديدة بالأعمال الخيرية، فضلا عن كونه صمن مؤسسي مجموعة «أبناء سبك الأحد» لخدمة أهل قريته التابع لمحافظة المنوفية. 

وانطلقت مبادرة «حياة كريمة » بمطلع عام 2019، بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كافة مؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما، والتنسيق المُشترك لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير التعليم العالي: توسيع التعاون الأكاديمي وتبادل الزيارات مع المؤسسات البريطانية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات