اخبار السياسه مصرع طفلة باختناق إثر تسرب غاز في أسيوط

مصرع طفلة باختناق إثر تسرب غاز في أسيوط

لقيت طفلة مصرعها خنقا، إثرتسريب غاز سخان بمنزلها بمنطقة النزلة المستجدة بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمورمركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول «شهد.أ.م.ع» 15 عامًا، مقيمة بقرية بالنزلة المستجدة بدائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابتها باختناق من تسريب غاز من سخان، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبالانتقال وسؤال أسرتها، أكدوا أنه حال قيام ابنتهم بالتواجد بالحمام تأخرت عن الخروج، ووجدوا رائحة غاز، وبفتح الباب عليها وجدوها مغشية عليها ووقعت الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وشهدت محافظة أسيوط، العديد من حوادث الوفاة نتيجة تسريب الغاز ولعل آخرها الحادث الذي وقع الخميس الماضي، عندما لقي أب وابنته مصرعهما وأصيبت زوجته بالاختناق، نتيجة تسر ب الغاز من أسطوانة البوتاجاز داخل منزلهم بجزيرة بهيج في أبنوب.

كما شهد مركز ساحل سليم، العديد من حوادث الوفاة نتيجة تسريب غاز منها ما وقع في العام الماضي عندما لقيت أسرة مكونة من أربعة أشخاص بينهم رضيع مصرعهم إثر تسريب غاز بشقتهم وإصابتهم بالاختناق بقرية تاسا، وتم نقل الجثث والتحفظ عليهم بمشرحة المستشفى المركزي.

وفي مركز ديروط، عثر الأهالي على عريس وعروسة متوفيان يوم الصباحية، إثر تسريب غاز السخان أثناء نومهما داخل شقتهما بقرية نزلة بدوي بدائرة المركز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه في 48 ساعة.. تعرف على جهود وزارة الداخلية عبر الإدارات المختلفة