اخبار السياسه فيلم «وقفة رجالة» يحقق 82 ألف جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات

فيلم «وقفة رجالة» يحقق 82 ألف جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم «وقفة رجالة» لماجد الكدواني، أمس، إيرادات وصلت إلى 82 ألف جنيه، أول أيام عرضه بدور العرض، والذي يشارك في بطولته كل من الفنان بيومى فؤاد وسيد رجب، ليدخل منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

وحقق الفيلم ردود فعل إيجابية فور طرحه بدور العرض، حيث أنه عمل على إنعاش دور العرض، وهو يعتبر الفيلم الأول الذي يتم طرحه في بداية عام 2021 .

برومو الفيلم يتخطى 14 مليون مشاهدة

وتخطت مشاهدات برومو فيلم «وقفة رجالة» عبر «فيس بوك» ما يقرب من 14 مليون مشاهدة منذ طرحه، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي اجتماعي لايت.

أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

فيلم «وقفة رجالة» من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

يذكر أن الفيلم ينافس مجموعة من الأفلام التي تم عرضها مؤخراً في العام الماضي، منها فيلم «ريما» الذي حقق إيرادات أمس 27 ألف جنيه، وفيلم «الخطة العامية» الذي وصلت إيراداته إلي 23 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «الصندوق الأسود» إيرادات وصلت إلي 14 ألف جنيه، وحقق فيلم «حظر تجوال» مايقرب من ألفين جنيه، وحقق فيلم «صابر وراضي» إيرادات وصلت إلي 5 الآف جنيه .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي