اخبار السياسه رئيس جامعة أسيوط: نسعى لتحقيق أهداف استراتيجية قائمة على التحول الرقمي

رئيس جامعة أسيوط: نسعى لتحقيق أهداف استراتيجية قائمة على التحول الرقمي

عقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ اليوم الاثنين، اجتماعاً لمناقشة الخطة الاستراتيجية للجامعة (2024/ 2029)، ومراجعة الإطار الفكري والتنفيذي للاستراتيجية، والوقوف على آخر ما وصلت إليه الجامعة من أداء وإنجازات على كل القطاعات والمستويات المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

رؤية مصر 2030

وأكد «المنشاوي» إلى أن استراتيجية جامعة أسيوط (2024\2029) تركز على الإبتكار وريادة الأعمال واقتصاد المعرفة، وتشجيع البحث العلمي في مجال الاستدامة، وترسيخ دور الجامعة في العديد من محاور التنمية، وتكامل خطتها التعليمية والبحثية مع رؤية مصر الاستراتيجية 2030، وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن رؤية الجامعة، ورسالتها تؤهلها لوضعها في مصاف الجامعات العالمية، من خلال تحقيق مجموعة من الغايات والأهداف الاستراتيجية، القائمة على التحول الرقمي.

الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي

وأكد «المنشاوي» أن أهداف استراتيجية جامعة أسيوط، تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي ومبادئها الرئيسية السبعة هي (التكامل، والتخصصات المتداخلة، والتواصل، والمشاركة الفعالة، والاستدامة، والمرجعية الدولية، وريادة الأعمال والابتكار).

3257411201714386156.jpg

حضر الاجتماع؛ الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والدكتور محمد عبدالعظيم طلب الأستاذ المتفرغ بقسم الإقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة، والدكتور إبراهيم محمد إسماعيل مدير مركز ضمان الجودة والتأهيل للإعتماد، والدكتورة أماني الشريف مستشار ئيس الجامعة للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات، والدكتور حسن الهواري مستشار رئيس الجامعة لشئون نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار، والدكتور عبدالرحمن حيدر مستشار رئيس الجامعة لشئون الذكاء الإصطناعي، والدكتورة رحاب الداخلي المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة.

18738299451714386158.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حزب الجيل: التحالف الوطني يجسد ملحمة إنسانية يومية أمام معبر رفح البري
التالى اخبار السياسه فريق القوة الجوية يبحث عن صدارة الدوري العراقي من بوابة النجف اليوم