أخبار عاجلة

اخبار السياسه ولد الغلابة الحلقة 28.. الشرطة تقبض على "صديق وعيسى" بسبب "الاستروكس"

اخبار السياسه ولد الغلابة الحلقة 28.. الشرطة تقبض على "صديق وعيسى" بسبب "الاستروكس"
اخبار السياسه ولد الغلابة الحلقة 28.. الشرطة تقبض على "صديق وعيسى" بسبب "الاستروكس"

ولد الغلابة الحلقة 28.. الشرطة تقبض على "صديق وعيسى" بسبب "الاستروكس"

الأخبار المتعلقة

  • ولد الغلابة الحلقة 27.. "عيسى يتوقف عن تجارة .. ويُصالح صفية"

  • مي عمر ترد على انتقادات اللهجة الصعيدية في "ولد الغلابة": مقصودة

  • الحلقة 26 من ولد الغلابة.. عيسى يصالح صفية ويتزوج فرح

  • موقع هوليوودي شهير يعلق على التشابه بين "ولد الغلابة" و"بركينج باد"

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، حيث أجبر الفنان أحمد السقا، الذي يُجسد شخصية "عيسي"، شقيقة الفنان إدوارد، الذي يٌجسد شخصية "صديق"، بالإقلاع عن تجارة ، ووافق صديق على ذلك، لكنه خادع عيسي واستمر في تجاره .

واستطاع "عيسي" تجميع عائلته في منزل واحد، وكان شقيقهم الفنان كريم عفيفي، الذي يُجسد شخصية "حمزة" متواجد داخل المنزل، بعد هروبه من السجن عقب الحكم عليه بالإعدام بقتل شقيقته الفنانة ريم عيسي، والتي تُجسد شخصية "قمر" كما حضرت الفنانة إنجي المقدم، والتي تجسد شخصية "صفية"، التي تحقد على شقيقها عيسي وتقوم دومًا بإبلاغ قسم الشرطة عنه.

ترقبت صفية شقيقها صديق أثناء دخوله لمنزل مهجور، وتتبعته وعندما دخلت وجدت أنه ما زال يُتاجر في ، فظنت للوهلة الأولى أن شقيقها عيسي أيضًا ما زال يُتاجر في ، فأبلغت الشرطة عن عيسي وعن مكان تصنيع الاستروكس، بالرغم من أن صديق كان يقوم بذلك دون علم "عيسي"، فقامت قوات الشرطة بمداهمة المنزل والقبض على مُصنع الاستروكس.

اعترف مُصنع الاستروكس أن عيسي هو من أرغمه على العمل معه في تجارة هو وشقيقه "صديق"، وأبلغت صفية شقيقها صديق أنها قامت بإبلاغ الشرطة من أجل التخلص من عيسي، فأبلغها أنه هو من يتاجر في وعيسي ليس له علم بذلك، وأبلغ صديق شقيقه عيسى بذلك، فأمره الأخير بالاختفاء حتى يتحدث مع المحامي جمال لبه، الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

ألقت قوات الشرطة القبض على "صديق" في نهاية أحداث المسلسل، بينما أمر عيسي زوجته "فرح"، التي تُجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، بالانتقال فورًا من المنزل ومغادرته حتى لا تقوم الشرطة بمداهمته والقبض عليهما.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الأحد رئيس الاتحاد الإفريقي: هدف الوداد في شباك الترجي كان صحيحا
التالى اخبار السياسه "البنتاجون" يحذر البيت الأبيض من "تسييس الجيش الأمريكي"