#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 28.. المعلم يعترف لابنة الجنتل بتجارة والدها فى المخدرات

مسلسل المعلم الحلقة 28.. المعلم يعترف لابنة الجنتل بتجارة والدها فى المخدرات

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يُعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يُعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث نهر المعلم ، هيثم على فعلته بخطف ملك ابنة الجنتل، واتصل الجنتل على ابنته ليرد هيثم عليه، ويؤكد له أنه خطف ابنته، وإذا أراد رجوع ابنته فيطلق سراح حسن ابن المعلم.

ومع تطور الأحداث روى المعلم كل شىء لملك ابنة الجنتل، واعترف لها بأن والدها يتاجر فى المخدرات، وأنه من خطف ابنه، وموضوع خطفها هو ليس له يد فيها، لتُصدم ملك من تجارة أبيها.

وقرر هيثم - محمود الليثى أن يساعد المعلم فى استعادة ابنه المخطوف، فقرر أن يتعاون مع غلوش - أحمد عبد الله محمود بخطف ابنة الجنتل ملك، من أجل مساومة الأخير لرجوع ابن المعلم، فاستأجر سيارة أوبر حتى يخطف ملك ابنة الجنتل.

وتحدثت فوز مع ابنها منذر رياحنة وقالت له إنه يجب أن ينجو من مخاطر الجنتل وعدولة وشداد، وطلبت منه أن يخضع لأفكارها، وبالفعل ذهب معها للمعلم لمحاولة مساومته بابنه، فى مقابل أن يأخذ المخدرات، إضافة إلى اعترافها بسر سرقة المليون جنيه من خزنة والده المعلم حامد وهو صغير.

وبالفعل حاولت انتصار أن تساوم المعلم فى موضوع سر الفلوس، بالإضافة إلى تهريب ابنه ليعود له فى أقرب فرصة، ليرد عليها المعلم: مين سرق فلوس أبويا، لتقول له "عدولة".

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده