اخبار السياسه "كهرباء الدلتا" تقدم خدمة العملاء عبر سيارة متنقلة لتوفير شحن العدادات

اخبار السياسه "كهرباء الدلتا" تقدم خدمة العملاء عبر سيارة متنقلة لتوفير شحن العدادات
اخبار السياسه "كهرباء الدلتا" تقدم خدمة العملاء عبر سيارة متنقلة لتوفير شحن العدادات

"كهرباء الدلتا" تقدم خدمة العملاء عبر سيارة متنقلة لتوفير شحن العدادات

الأخبار المتعلقة

  • "تعليم دمياط": لا شكاوى بامتحان "الإنجليزية" دور ثان للثانوية العامة

  • نائب دمياط تبحث الحلول لأزمة مستأجري المزارع السمكية بـ"قناة البط"

  • استعراضات نيلية وتكريم باحتفال "دمياط" باليوم العالمي للشباب

  • غدا.. فصل التيار الكهربائي عن "اللضامين" في دمياط

أكدت المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء إجراء تجربة جديدة بمحافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ لخدمة العملاء، حيث خصصت سيارة كبيرة  تقف في الميادين والأماكن العامة بالمحافظات الثلاث في المناطق المزدحمة والحيوية ويتم من خلالها خدمة العملاء من خلال شحن العدادات مسبوقة الدفع.

وتضم السيارة أكثر من وحدة لشحن العدادات وتلقي أي شكاوى أو استفسارات تخص قطاع الكهرباء سواء بتركيب عداد جديد أو أي شكوى مع وجود دليل مبسط للعدادات مسبوقة الدفع وأسعار الشرائح ورسوم خدمة العملاء وشرح القيمة الفعلية للفاتورة والدعم المقدم من الدولة للاستهلاكات المختلفة مع شرح وسائل مبسطة لترشيد الطاقة وتضم السيارة أيضًا مكان لتوزيع وبيع لمبات الليد الموفرة للمشتركين الراغبين فى ترشيد الاستهلاك.

وأضاف المهندس أحمد أبو العطا، رئيس قطاع كهرباء دمياط، قائلًا هناك 16 مركز شحن كارت مسبوق الدفع فرعي و11 مركز رئيسي بهندسات الكهرباء بالمحافظة و16 جهاز شحن هاند، بالكافيهات والمقاهي بمحافظة دمياط للتسهيل علي المواطنين ويتم توجيه سيارة خدمة العملاء وأجهزة الشحن الهاند لأماكن الشحن الثابتة في حالة وجود زحام لتقليل تواجد المواطنين أمام مكاتب الشحن والقضاء على الزحام.

يذكر أن شركة كهرباء شمال الدلتا تنظم مسابقة كل 6 أشهر للمشتركين الذين يقومون بترشيد استهلاكاتهم والمنتظمين في سداد الفواتير، وتصرف الشركة حوافز تشجيعية لهم للاستمرار في ترشيد الاستهلاك.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مفاجأة في كوب قهوة كاد أن يقضي على فتاة بسبب الحساسية.. ما القصة؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي