اخبار السياسه القبض على مدير الإدارة الهندسية في "شبرا الخيمة" بتهمة تلقي رشوة

اخبار السياسه القبض على مدير الإدارة الهندسية في "شبرا الخيمة" بتهمة تلقي رشوة
اخبار السياسه القبض على مدير الإدارة الهندسية في "شبرا الخيمة" بتهمة تلقي رشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، القبض على مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عقب تلقيه ومدير التنظيم رشوة مقابل إنهاء إجراءات استخراج رخص مبان للمواطنين، وحرر محضر بالوقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت لهيئة الرقابة الإدارية بناء على بلاغ تقدم به أحد الأهالي ضد مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة شبرا الخيمة، ومهندس التنظيم بحي غرب شبرا الخيمة، يتهمهما بطلب رشوة قدرها 40 ألف جنيه مقابل استخراج تصاريح البناء دون الإجراءات المتبعة.

عرضت المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، وتم التنسيق مع مباحث الأموال العامة بالمديرية وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ وتم تسجيل المكالمات الصوتية لهما بالصوت والصورة والقبض عليهما أثناء تلقيهما الرشوة من أحد المواطنين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كشفت تحريات الرقابة الإدارية أن المتهمين "خ. م" مدير الإدارة الهندسية، و"أ. ص" مدير التنظيم، طلبا الرشوة من مواطن تقدم لاستخراج ترخيص بناء والذي توجه للهيئة وقدم بلاغا فتم الاتفاق على مجاراتهما وخلال ذلك تم تسجيل لقاء بينهما بالصوت والصورة وخلال تقديم الرشوة وقدرها 40 ألف جنيه ألقى مسؤولو الرقابة القبض على المتهمين وتم إحالتهما للنيابة التي تجري تحقيقات موسعة في الواقعة، فيما تم تشكيل لجنة من الحي لمراجعة أعمال المتهمين وماشابها من مخالفات قانونية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34 ألفا و683 شهيدا
التالى اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: نشر فريق طبي بالقرب من موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني