اخبار السياسه «كأنك في السينما».. حيلة بسيطة لمشاهدة أفلامك المفضلة في المنزل

«كأنك في السينما».. حيلة بسيطة لمشاهدة أفلامك المفضلة في المنزل

مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة، لها متعة خاصة بالنسبة للعديد من الأشخاص ومحبي الأفلام الأكشن والرعب، لذلك يفضلون مشاهدتها في صالات السينما للاستمتاع بها وكأنهم داخل الفيلم، وهناك من يبحثون عن أدوات منزلية لتحويل الغرفة إلى صالة سينما.

صالة سينمائية في المنزل

ونستعرض في التقرير التالي، حيلة بسيطة وبأدوات منزلية لمشاهدة الأفلام المفضلة بمقاسات أكبر وكأنها صالة سينما، وفق ما نشره موقع «ultravision».

14046541621716322531.jpg

يمكن مشاهدة الأفلام في أجواء هادئة وممتعة وكأنك في صالة سينما، وذلك عن طريق بعض الأدوات المنزلية البسيطة مثل علبة فارغة، كأس زجاجي، شريط لاصق، ورق ألومنيوم «سلوفان»، والهاتف المحمول.

7454978461716322528.jpg

طريقة تحضير الأدوات لعمل شاشة السينما

عن طريق لف قاعدة الكأس الزجاجي بورق الألومنيوم، ووضعها أعلى العلبة الفارغة، ومن ثم تثبيتها بشريط لاصق، يمكن تحويل الغرفة إلى صالة سينمائية، فضلا عن تثبيت الهاتف من جانب الكأس الزجاجي وتشغيل الفيديوهات أو الأفلام المفضلة لديك.

7317482851716322530.jpg

بعد الانتهاء من تثبيت الهاتف بجانب الكأس الزجاجي، بمكن وضعه على طاولة صغيرة في الغرفة المراد تحويلها إلى صالة سينمائية، ومن ثم إغلاق إضاءة، وتوجيه فم الجزء الأمامي من الكأس باتجاه الحائط الفارغ، وأخيرًا تشغيل الهاتف بجانب الكأس وتحديدًا في اتجاه الشريط اللاصق الموجود في منتصف الكأس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان