اخبار السياسه حبس 8 متهمين بتحطيم "بوكس شرطة" لتهريب "خط الصف"

اخبار السياسه حبس 8 متهمين بتحطيم "بوكس شرطة" لتهريب "خط الصف"
اخبار السياسه حبس 8 متهمين بتحطيم "بوكس شرطة" لتهريب "خط الصف"

أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس 8 متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطالبت النيابة بسرعة ضبط وإحضار 12 متهما آخرين لاتهامهم بالتعدي على قوات الشرطة وتحطيم سيارة "بوكس"، ومحاولة تهريب "خط الصف" المحكوم عليه بالمؤبد في قضية قتل وسرقة، إضافة إلى تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الواقعة بدأت منذ 14 يوما عندما خرجت قوة أمنية من مركز شرطة الصف استهدفت منزل متهم خطر ملقب بـ"خط الصف"، محكوما عليه بالسجن المؤبد وهارب من قضاء العقوبة، لإلقاء القبض عليه.

وأضافت التحريات، التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، أن القوة الأمنية نجحت في ضبط المتهم، وعقب اقتياده إلى سيارة الشرطة وإدخاله "البوكس" حضرت زوجة المتهم على رأس مجموعة من أقاربه بلغ عددهم جميعا 20 شخصا، وحاصروا سيارة الشرطة، وأطلق عدد منهم أعيرة نارية من مسافة بعيدة صوب قوات الشرطة.

وتابعت التحريات، أن الباقين حطموا "بوكس الشرطة" باستخدام الـ"شوم" والـ"حجارة"، ما أدى لتهشيم السيارة بالكامل، وفي أثناء محاولة القوة السيطرة علي الوضع مكن بعضهم المتهم الرئيسي من الهرب وفروا هاربين.

وأعُدت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهمين، إلى أن تمكنت من ضبط 8 متهمين وطاردت 12 آخرين متورطين في الواقعة بقيادة العميد ناجىي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات