اخبار السياسه مدير "أزهر مطروح": لا شكاوى من امتحانات الشهادات في اليوم الأول

اخبار السياسه مدير "أزهر مطروح": لا شكاوى من امتحانات الشهادات في اليوم الأول
اخبار السياسه مدير "أزهر مطروح": لا شكاوى من امتحانات الشهادات في اليوم الأول

بدأت امتحانات آخر العام بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في محافظة مطروح للعام الدراسي (2016/ 2017)، والتي يؤديها نحو 1056 طالب وطالبة بالشهادة الابتدائية أمام 27 لجنة بالإضافة إلى 532 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية موزعين على 10 لجان بجميع معاهد المحافظة.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتورسالم عبدالعاطي، إنه تم دعم جميع اللجان والكنترولات بالإمكانيات اللازمة لأداء الامتحانات في سهولة ويسر وتأمينها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وأشار عبدالعاطي، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المنطقة متصلة بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات، وتلقى شكاوى الطلاب فيما يتعلق بأداء الامتحانات.

ونبه رئيس الادارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، على ضرورة تحقيق الانضباط داخل اللجان والالتزام الحرفي بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية، ومن أهمها توفير الجو المناسب للطلاب، ودقة التصحيح، وعدم تواجد المراقبين بالهواتف المحمولة خلال عملية الامتحانات.

وأضاف أنه حتى الآن لا توجد شكاوى من الطلاب على مستوى المحافظة من الامتحانات، وأن جميع الأسئلة جاءت من داخل الكتاب المدرسي، وطبقًا للقواعد المعمول بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات