اخبار السياسه بالفيديو| السيسي يفاجئ "التوك شو" بـ4 مداخلات هاتفية خلال عامين ونصف

اخبار السياسه بالفيديو| السيسي يفاجئ "التوك شو" بـ4 مداخلات هاتفية خلال عامين ونصف
اخبار السياسه بالفيديو| السيسي يفاجئ "التوك شو" بـ4 مداخلات هاتفية خلال عامين ونصف

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON E"، وهو موقف تكرر مرات عدة من السيسي، منذ توليه الرئاسة، وفي نفس وقت هو أسلوب نادر في مصر أن يجري رئيس جمهورية مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية.

وتحدث السيسي، في مداخلته مع "أديب"، عن أن مواجهة التنظيمات الإرهابية لا تنتهي في يوم وليلة، موضحًا أن إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ترى أن مصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تتصدى للإرهاب، متابعا: "هما شايفين مصر بتعمل إيه بالنيابة عن العالم".

وأضاف الرئيس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، على قناة "أون إي": "إنت عارف فيه كام كتيبة في سيناء، فيه 41 كتيبة يعني أكتر من 25 ألف جندي بأكلهم وشربهم".

وكان السيسي، قبل مداخلة اليوم، قد أجرى ثلاث مكالمات مفاجأة، اثنتان منهما من نصيب الإعلامي أسامة كمال وواحدة مع عمرو أديب أيضا، حيث كانت المداخلة الأولى في الرابع من ديسمبر 2014، حينما استقبل أسامة كمال في برنامجه "القاهرة 360"، المذاع على فضائية القاهرة والناس مداخلة هاتفية "مفاجئة" من السيسي، حيث استضافت الحلقة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ومنعم سعد الدين، لاعب من لاعبي فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي دعا على الهواء مباشرة الرئيس للقدوم إلى الاستاد لمشاهدة مباراتهم التي أقيمت بعد يوم واحد من استضافته في البرنامج، ليكون رد السيسي "أنا بقول لمنعم الدعوة وصلتني وإنت واللي زيك في مصر في عنينا وعيني الاتنين لك ولكل اللي معاك".

أما المداخلة الثانية للرئيس السيسي كانت بتاريخ 22 يناير 2016، مع الإعلامي أسامة كمال أيضا، ليعلن عن دعمه لمجلة "نور" المختصة بشؤون الطفل، والصادرة عن الأزهر الشريف حيث قال: "المجلة تشكل ثقافة حقيقية، ونحتاج لأن نصل لأولادنا ونكلمهم، سأدعم مجلة (نور) ونعمل الترجمة اللازمة لها، الأطفال يحتاجون أيضًا للثقافة وليس للأكل والشرب فقط".

وكانت المداخلة الثالثة من نصيب الإعلامي عمرو أديب في برنامجه المذاع على قناة "اليوم"، في الأول من فبراير عام 2016، متحدثا عن قضية رسام الكاريكاتير إسلام جاويش والهتافات التي رددها الأولتراس خلال إحيائهم لذكرى "مذبحة بورسعيد" في ملعب التتش بالنادي الأهلى في الجزيرة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات