اخبار السياسه بالصور| هتافات ضد الإرهاب بجنازة أحد شهداء العريش في كفر الشيخ

اخبار السياسه بالصور| هتافات ضد الإرهاب بجنازة أحد شهداء العريش في كفر الشيخ
اخبار السياسه بالصور| هتافات ضد الإرهاب بجنازة أحد شهداء العريش في كفر الشيخ

تحوَّلت جنازة الشهيد مجند محمد رمضان العزبي، ابن مدينة برج البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، والذي استشهد في هجوم على كمين المطافي بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، إلى مظاهرة ضد الإرهاب والإرهابيين، وردد المشيعون هتاف "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ويا شهيد نام وارتاح".

وحمل بعض الشباب من أبناء المدينة لافتات مناهضة للإرهاب، وحمل آخرون صورا للشهيد أثناء تشييع جثمانه، وسقطت والدته مغشيا عليها أثناء وداعه داخل مسجد المدينة.

كما أطلقت بعض نساء المدينة الزغاريد أثناء تشييع جثمان الشهيد الذي وصل ملفوفاً بعلم مصر، وأقيمت له جنازة شعبية عسكرية مهيبة تقدمها اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، والمهندس حازم الأشموني، رئيس مدينة برج البرلس، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وكان الآلاف من أهالي مدينة برج البرلس والقرى المجاورة قد شيَّعوا مساء اليوم جثمان الشهيد لمثواه الأخير، حيث وصل ملفوفاً بعلم مصر.

وكان هجوماً قد وقع صباح اليوم على كمين المطافي بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، أسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة وإصابة 10اخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات