اخبار السياسه سميرة صدقي توقع عقد مسلسلين لرمضان 2017

اخبار السياسه سميرة صدقي توقع عقد مسلسلين لرمضان 2017
اخبار السياسه سميرة صدقي توقع عقد مسلسلين لرمضان 2017

تواصل الفنانة القديرة سميرة صدقي بروفات أحدث أعمالها المسرحية بعنوان "حريم السلطانة" ضمن مشروع "تياترو الوطن"، وعلى الجانب الدرامي فقد تعاقدت "سميرة" مؤخرًا على مسلسلين لتخوض بهما السباق الرمضاني عام 2017 وهما "ذئاب في الوادي" و"فوبيا".

وقالت سميرة صدقي، إن "مسرحية "حريم السلطانة" تدور في إطار كوميدي درامي اجتماعي، وتعد أول مسرحية مصرية بطولة نسائية فقط فهي من وحي خيال امرأة وتعبر عنها فنانات من أجل حل الكثير من قضايا المرأة والتعرض لأكثر من قضية تهم المجتمع، ومن المقرر أن يتم عرضها آخر ديسمبر الجاري مع انطلاق احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، على خشبة مسارح جنوب سيناء وبورسعيد ثم تختتم رحلتها بالقاهرة لتصويرها تلفزيونيا.

أما عن مسلسل "ذئاب في الوادي" فقالت: هو دراما صعيدية، أجسد بها شخصية "وداد" وهي امرأة كبيرة في السن متصابية تحب الزواج حتى من رجال أدنى منها في العمر وتحاول السيطرة عليهم.

وأضافت "سميرة" وعلى العكس تماما في مسلسل "فوبيا" أجسد شخصية "عفاف" أم بطلة المسلسل، والتي تتهم بقتل زوجها وخلال الأحداث سيتضح حقيقة الأمر فرغم معاناتها إلا أنها تصدت لكل أعدائها بقوة وصلابة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر يناير المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول دولة تفقد أنهارها الجليدية.. ما علاقة ظاهرة النينو؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات