اخبار السياسه ضبط 381 قضية متنوعة و191 مخالفة سرقة كهرباء في الغربية

اخبار السياسه ضبط 381 قضية متنوعة و191 مخالفة سرقة كهرباء في الغربية
اخبار السياسه ضبط 381 قضية متنوعة و191 مخالفة سرقة كهرباء في الغربية

شنَّت مديرية أمن الغربية، اليوم، حملة مكبرة تهدف إلى إحكام الوجود الشرطي ومواجهة الخارجين عن القانون بالشارع مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 381 قضية متنوعة و191 مخالفة سرقة كهرباء و5 من قائدي السيارات يتعاطون المخدرات على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من حكمدار مديرية الأمن يفيد بنتائج الحملات الأمنية، ففي مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط 36 قضية متنوعة، وفي مجال ضبط قضايا المرافق العامة 381 قضية متنوعة، وفي مجال ضبط قضايا سرقة التيار الكهربائي بالتنسيق مع قسم شرطة كهرباء الغربية تم ضبط 191 مخالفة "سرقة تيار كهربائي".

بينما في مجال فحص قائدي السيارات في ثبوت تعاطي المواد المخدرة كما تم فحص عدد من قائدي السيارات أسفرت عن ثبوت إيجابية 5 حالات، وفقا لنتيجة الكواشف الاستدلالية، وحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي