اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات البخارية بأسيوط

اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات البخارية بأسيوط
اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات البخارية بأسيوط

ألقى فريق مباحث مركز شرطة الغنايم بمديرية أمن أسيوط، القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصصا في سرقة الدراجات البخارية دائرة المركز.

تلقى اللواء عاطف القليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد وردت معلومات لضباط مباحث مركز الغنايم مفادها أن كلا من "هـ. س. ع."، (عاطل - مقيم المشايعة قبلي دائرة المركز)، سابق اتهامه في  قضية "سرقة"، و"أ. ك. ب."، (عاطل - مقيم دير الجنادلة دائرة المركز)، سابق اتهامة في قضية (سلاح)، بتكوين تشكيل عصابيا فيما بينهما تخصص في سرقة الدراجات البخارية.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب واقعة مركز الغنايم بتاريخ 8 أغسطس الجاري، عن بلاغ "م. ع. خ."، (عاطل - مقيم دير الجنادلة دائرة المركز)، سرقة "تروسكل خاص به"، وواقعة مركز الغنايم بتاريخ 8 أغسطس الجاري، عن بلاغ "ع. خ. ع."، (مقيم الغنايم بحري دائرة المركز)، سرقة "متوسكل خاص به"، باستدعاء المبلغين السالف ذكره تعرفوا على المضبوطات جار تطوير مناقشتهم، وصولاً لارتكابهم ثمة وقائع أخرى، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

وتحفظت القوات على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وفاة ابن خالة الفنان محمد نجاتي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات