اخبار السياسه «الكرملين»: واشنطن تفشل في إيجاد أي مؤشرات على تدخل روسي في شؤونها

«الكرملين»: واشنطن تفشل في إيجاد أي مؤشرات على تدخل روسي في شؤونها

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين» دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أنّ الولايات المتحدة فشلت مرارًا في العثور على أي مؤشرات تدل على وجود تدخل روسي في شؤونها.

تعليق الرئاسة الروسية على الاتهامات الموجهة إليها

وقال بيسكوف، عندما طُلب منه التعليق على التقرير الصادر من جانب المستشار الخاص لوزارة العدل الأمريكية جون دورهام الذي خلص إلى أنّ مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يكن يتعين عليه فتح تحقيق بشأن العلاقات بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وروسيا، إن هذه ليست المرة الأولى التي يطلق فيها الأمريكيون تحقيق شامل وواسع النطاق فقط لاكتشاف عدم وجود أي تدخل روسي في الشؤون الأمريكية.

وأكد المتحدث أنّ المشاركين في التحقيقات يعترفون بعبثية المزاعم المعادية لروسيا التي تم التعبير عنها على مستويات حكومية مختلفة في الولايات المتحدة، بحسب ما أوردته وكالة أنباء «تاس» الروسية.

رفض المزاعم الأمريكية

وأشار المتحدث إلى رفض موسكو بكل حزم المزاعم الأمريكية بشأن أي علاقة بين روسيا وترامب في الماضي وخاصة خلال فترة الانتخابات الأمريكيى عام 2016.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متحف «أم كلثوم».. نظارة بالألماس وأوسمة ونياشين مقدّمة من حكومات عربية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات