اخبار السياسه بني سويف تحقق انتصارها الثاني في مسابقة مستقبل وطن لأوائل الطلبة

بني سويف تحقق انتصارها الثاني في مسابقة مستقبل وطن لأوائل الطلبة

حقق فريق مدرسة معصرة أبو صير الإعدادية المشتركة ممثل أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، فوزه الثاني بالتصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية والتي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد فوزه على ممثل محافظة الإسكندرية في المواجهة التي جرت اليوم.

مدرسة معصرة أبو صير تشارك في التصفيات النهائية لمسابقة مستقبل وطن

وشاركت مدرسة معصرة أبو صير الإعدادية المشتركة، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة والتي ينظمها حزب مستقبل وطن، وذلك عقب فوزها بالمركز الأول على مستوى محافظة بني سويف وصعودها للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية قبل أن تحقق انتصارها الثاني على التوالي.

وقدم النائب حسام العمدة، أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، رئيس الهيئة البرلمانية لنواب الحزب بالمحافظة، التهنئة لفريق مدرسة معصرة أبو صير بفوزهم وتحقيقهم نتائج مشرفة.

أمين مستقبل وطن بني سويف يوجه الشكر لفريق مدرسة معصرة أبو صير

كما وجَّه أمين حزب مستقبل وطن في بني سويف، التحية والشكر لهم لما قدموه من أداء ومستوى رفيع خلال التصفيات النهائية بفوزهم على ممثل أمانتي البحر الأحمر والإسكندرية، مطالبا إياهم باستمرار الأداء الرائع والمستوى المتميز خلال المواجهات القادمة.

وحقق فريق مدرسة معصرة أبو صير الإعدادية المشتركة ببني سويف فوزه الأول بالتصفيات النهائية بالمسابقة على ممثل محافظة دمياط قبل أن يفوز للمرة الثانية على ممثل محافظة الإسكندرية.

{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصطفى بكري يكشف أهداف اتحاد القبائل العربية (فيديو)
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات