اخبار السياسه إيد شيران يتعرض لموقف محرج بسبب الجيتار

إيد شيران يتعرض لموقف محرج بسبب الجيتار

تعرض الموسيقي والمغني الإنجليزي إيد شيران لموقف محرج على خشبة المسرح، حيث تعطل جيتاره وتوقف عن العمل خلال الحفل الذي يحييه في ستاد «الاتحاد» بمدينة مانشيستر الإنجليزية أمام 60 ألف متفرج.

ولم يكن إيد شيران، قدم سوى عدد قليل من أغانيه حتى أدى العطل إلى إيقاف العرض مؤقتًا، وفقا لما نشره موقع «ديلي ميل».

تعطل جيتار إيد شيران أمام الجمهور: «البطاريات نفدت» 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، مقطع فيديو سجله أحد المعجبين لـ إيد شيران وهو يعتذر للجمهور، قائلا: «جيتاري تعطل»، ثم بدأ يسأل فريقه عن جيتار آخر، ليعود إلى الجمهور قائل: «آسف يا رفاق أعتقد أن البطارية قد نفدت».

4354431371622281492.jpg

ابنته تبكي عندما يقوم بالغناء لها

وكان إيد شيران، قرر في السنوات الماضية، الاحتجاب بعيدًا عن الأضواء والظهور التليفزيوني قدر الإمكان، بعد نجاحه منقطع النظير وتحطيم جولاته الغنائية الأرقام القياسية، بخلاف لاستقبال طفلته الأولى، التي قال عنها إنها تبكي عندما يقوم بالغناء لها، وهو ما وصفه بأنها ربما لن تكون من ضمن معجبيه.

وفي عام 2017 كان قد قرر إيد شيران، إغلاق حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بسبب ما وصفه من التصرفات اللئيمة وغير السوية لبعض الأشخاص، الأمر الذي كان يعكر صفو يومه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «هتباني أصغر من سنك».. مكون بـ10 جنيهات هيرجع بشرتك شباب ويخلصك من التجاعيد
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات