اخبار السياسه بلقيس تحصد جائزتي أفضل أغنية وكليب بـ«دبلوماسي».. قدمتها باللهجة المصرية

بلقيس تحصد جائزتي أفضل أغنية وكليب بـ«دبلوماسي».. قدمتها باللهجة المصرية

حققت الفنانة بلقيس فتحي، نجاحا جديدا بسبب أغنيتها «دبلوماسي» التي تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي وقدمتها باللهجة المصرية، إذ حصدت مؤخرًا عدة جوائز من مهرجان براغ الدولي للأفلام في دورته الـ29، والذي نافست خلاله العديد من الأعمال الغنائية العالمية.

بلقيس نافست على الفوز بالجائزة

وحققت بلقيس من خلال الأغنية العديد من الجوائز المهمة في برنامج فعاليات المهرجان الدولي، إذ نالت جائزة أفضل فيديو كليب، وكذلك جائزة أفضل أغنية وسط منافسة شرسة من عدة أعمال غنائية.

كما حصلت على الجائزة الذهبية لأفضل مخرج من خلال المصري علي أبو طالب.

بلقيس طرحت مؤخرا «العيد جاء»

وقد طرحت بلقيس مؤخرا أغنية أغنية «العيد جاء» بمناسبة موسم العيد، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، وتصدرت تريند «يوتيوب» لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني، والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو وقدمتها باللهجة العربية الفصحى، وجرى تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد.

ومن المقرر، أن تصدر بلقيس أحدث أغانيها باللهجة المصرية «ونتدلع» خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن جرى تصويرها بمصر خلال الفتره الأخيرة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى أحمد عادل.

كما كانت بلقيس قد حازت مؤخرا على جائزة من مهرجان ميدل إيست ميما بالقاهرة، ومازالت تطرح باقي أغنيات ألبومها الغنائي حالة جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لعمال مصر: سواعدكم أمل الوطن في بناء المستقبل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات