اخبار السياسه تردد قنوات ssc المجانية لعشاق كرة القدم.. شاهد تصفيات كأس العالم

تردد قنوات ssc المجانية لعشاق كرة القدم.. شاهد تصفيات كأس العالم

تشهد محركات البحث حاليًا، عمليات بحث واسعة عن تردد قنوات ssc المجانية، وهي قنوات رياضية سعودية تبث من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات، وهذا ومن المعروف أن القنوات تذيع جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، كما تبث جميع مباريات كأس الملك السعودي، ومباريات دوي أبطال آسيا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الآسيوي، وأيضا التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المنتظر أن تذيع أيضًا التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022.

وفي إطار حرص بوابة «الوطن»، على توفير جميع الخدمات الإخبارية للمتابعين والقراء، نقدم من خلال السطور التالية، تردد قنوات ssc المجانية السعودية.

تردد قنوات ssc المجانية

يمكن تنزيل القنوات عبر النايل سات على التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

3143434281631001230.jpg

تردد قنوات ssc المجانية على عرب سات 

كما يمكن أيضًا تنزيل تردد قنوات ssc المجانية، وذلك على القمر الصناعي عرب سات، لمشاهدة تصفيات كأس العالم، والدوري السعودي وغيرها من البطولات الرياضية العالمية، وذلك على التردد التالي:

القمر: عرب سات.

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ 3/4.

وتواصل مجموعة قنوات SSC الرياضية، والتى انطلقت رسميا فى أغسطس 2021، الحصول على الحقوق الحصرية لبث عدد كبير من البطولات الرياضية المختلفة، خاصة البطولة الآسيوية وتصفيات كأس العالم وتصفيات الكأس الأفريقية، وتصفيات كأس العالم لقارة آسيا والتي تعد من أهم البطولات التي حصلت الشبكة عليها.

ومن المنتظر أن تعرض شبكة قنوات ssc، تصفيات كأس العالم، التي تعتبر البطولة الأهم في العالم حاليًا، كما حصلت مؤخرًا أيضًا على الحقوق الخاصة ببث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل حصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر جرام الذهب عيار 21 في الأسواق اليوم الخميس 2-5-2024
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات