اخبار السياسه الشيخ يوسف العرادي: اتحاد القبائل العربية يجمع كل القبائل خلف الدولة والرئيس

الشيخ يوسف العرادي: اتحاد القبائل العربية يجمع كل القبائل خلف الدولة والرئيس

قال الشيخ يوسف العرادي، أحد مشايخ قبيلة الترابين بسيناء، إن اتحاد القبائل العربية سيكون اتحادا واحدا بقيادة الشيخ إبراهيم العرجاني، لنكون كقبائل عربية يدا واحدة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أنه على مدار سنوات عديدة رأينا عدة اتحادات للقبائل العربية في سيناء والقاهرة ومطروح وأسوان، ومع رؤية الرئيس السيسي اجتمع مع القبائل العربية وعُقد أكثر من اجتماع، من أجل توحيد كل القبائل العربية في اتحاد واحد، خاصةً المحافظات الحدودية.

ولفت إلى أنه تم اختيار الرئيس السيسي ليكون الرئيس الشرفي للاتحاد عرفانا بالجميل من القبائل العربية للسيسي الذي وقف بكل قوة حتى تنهض مصرنا الحبيبة.

وتابع: «عندنا مخاطر خارجية كثيرة، واتحاد القبائل العربية أهميته إنه هيجمع كل الكيانات الموجودة عشان تكون موجودة في اتحاد واحد، وتكون كلمة واحدة لإبراز الدور الوطني للقبائل العربية، وأيضًا هيتم تنفيذ مشاريع على أرض سيناء باسم القبائل العربية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شهيد وجرحى جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي عددا من النازحين في غزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات