اخبار السياسه بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

تسببت السرعة الزائدة في وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى أجرة على طريق أبشواي – تلات بنطاق محافظة الفيوم، حيث إختلت عجلة القيادة في يد سائقي السيارتين وفقدا السيطرة عليها فاصطدمت إحداهما بالأخرى من الخلف بقوة، مما أصاب ركاب السيارتين بحالة من الهلع والفزع، وتعالت صرخاتهما للحصول على مساعدة وإنقاذهما، حيث أُصيب 7 منهم بإصابات متنوعة، وتوقفت حركة المرور على الطريق، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث  لنقل المصابين للمستشفى، والشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ بوقوع حادث تصادم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأجرة، على طريق أبشواي – تلات، ووجود مصابين.

الشرطة تنتقل إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبينّ تصادم السيارتين بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن تعطل حركة المرور على الطريق، وإصابة 7 أشخاص من مستقلي السيارتين.

نقل المصابين إلى المستشفى

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من أحمد سلومة لملوم، 32 سنة، وحمدي حازم كمال 18 سنة، ويوسف حمدي لبيب 18 سنة، وشحاتة شعبان محمد 52 سنة، ونوره محمد محمود 35 سنة، ومي عبد الفتاح أحمد 21 سنة، وناصر محمد سعد 27 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، ووضع السيارتين على جانب الطريق، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حول الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حزب الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي رسالة عالمية من القمة العربية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات