اخبار السياسه ليلى علوي عن فيلم «المصير»: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير

ليلى علوي عن فيلم «المصير»: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير

استرجعت الفنانة ليلى علوي، ذكرياتها عن فيلم «المصير» ووفاة والدها أثناء تصويره، قائلة إنّ الفيلم يحكي قصة «ابن رشد»، وجرى تصويره في سوريا ولبنان ومصر، «أول يوم تصوير ليا 15 سبتمبر 1996، فاكرة التاريخ لأن والدي توفى 16 سبتمبر 1996، كان التصوير في ليل من المغرب للفجر، وطلعت أنام وخبطوا عليا، وقالولي أنه توفى، كنت مسلمة عليه قبل ما أسافر».

وتابعت «علوي»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم، «الأستاذ  يوسف شاهين الله يرحمه وقف التصوير يومها، وحجزلي في طيارة الساعة 10، وعمل اتصالات رهيبة، عشان يأخروا الطيارة عشان أنزل، وأدفن أبويا، ونزلت دفنته ورجعت الصبح أكمل التصوير أسبوعين، وأول عزا أخدته في حمص، وتاني عزا بعد أسبوعين في القاهرة، مش هنسى دة أبدا».

ووجهت الشكر لمهرجان كان السينمائي في تنظيم احتفالية عن الفيلم، لافتة إلى أنها حضرت هذه الاحتفالية حيث جرى عرض النسخة المرممة من الفيلم، «عملوا العرض على البلاج، وجه هواء جامد جدا، ووزعوا علينا بطاطين، كانت حاجة جميلة، وشكرا لمهرجان كان لتنظيم احتفالية للفيلم وأستاذ شاهين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات