الأرجنتين تتقدم على كندا بالشوط الأول بهدف ألفاريز

الأرجنتين تتقدم على كندا بالشوط الأول بهدف ألفاريز
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 10, 2024 مشاهدة: 106

03:48 ص | الأربعاء 10 يوليو 2024

الأرجنتين تتقدم على كندا بالشوط الأول بهدف ألفاريز

ميسي بإحدى هجمات منتخب الأرجنتين

انتهى الشوط الأول، من مباراة منتخب الأرجنتين، ونظيره الكندي على ملعب «ميتلايف»، بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها الـ48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة، بتقدم راقصو التانجو بهدف دون رد أحرزه جوليان ألفاريز بالدقيقة 23.

وخلال الخمس دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، بلغت نسبة استحواذ لاعبو الأرجنتين على الكرة، 78 %، مقابل 22 % لصالح كندا، دون خطورة تذكر من كل من المنتخبين.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، سدد جاكوب شافيلبورج. لاعب منتخب كندا، بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الأرجنتين.

وبلغت نسبة استحواذ منتخب الأرجنتين على الكرة، خلال العشرة دقائق الأولى من المباراة 73%، مقابل 27% لصالح كندا.

تسديدة ليونيل ميسي بالدقيقة 12

وفي الدقيقة 12، سدد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، من أسيست من دي ماريا، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى كندا.

وعمت الأفراح مدرجات جماهير الأرجنتين، في الدقيقة 23، بإحراز  جوليان ألفاريز لاعب راقصو التانجو، الهدف الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة حاسمة من زميله رودريجو دي بول، لتمر الكرة من بين قدمى حارس مرمى كندا، محرزا الهدف الأول لبلاده.

وشهدت الدقيقة 35، تسديدة نيكولاس تاجليافيكو لاعب الأرجنتين، بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، من أسيست من ليونيل ميسي، تصدى لها حارس راقصي التانجو بنجاح.

وخلال ال40 دقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول بلغت نسبة استحواذ الأرجنتين على الكرة 58%، في مقابل  42% لصالح كندا.

وفي الدقيقة 44، سدد ميسي، بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من زميله أنخيل دي ماريا، من هجمة مرتدة، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى كندا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائت للشوط الأول، أنقذ حارس مرمى الأرجنتين، شباكه من هدف من جوناثان ديفيد، لاعب كندا، الذي سدد بالقدم اليسرى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية للمرمى، ليتصدى لها إميليانو مارتينيز، ببراعة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة