«مصر للطيران» و «الاتحاد» يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز علي الرحلات - موجز نيوز

77226ffcd9.jpg
أرشيفية

أرشيفية

مراسل «ONA»

أعلنت شركة مصر للطيران توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة طيران الاتحاد، الناقل الوطني لدولة الإمارات، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء، يأتي ذلك طبقاً للمرحلة الأولى من الاتفاقية، تقوم شركة طيران الإتحاد بوضع الكود الخاص بها (EY) كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين إمارة أبوظبي والقاهرة، في حين تقوم مصر للطيران بوضع كود رحلاتها (MS) على رحلات شركة طيران الإتحاد التي يتم تشغيلها بين العاصمتين، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران .

وأضاف المرحلة الثانية سيُتاح لشركة طيران الاتحاد الوصول إلى عدد من المدن الأفريقية الرئيسية، من خلال رحلات مصر للطيران كناقل مُشغل عبر مطار المحوري، وعلى الناحية الأخرى تتمكن مصر للطيران من الوصول إلى عدد من الوجهات في استراليا والشرق الأقصى من خلال رحلات شركة طيران الإتحاد عبر مطارها المحوري في أبو ظبي.

وقال تتضمن المرحلة الثالثة من الاتفاقية إمكانية تطبيق اتفاقية المشاركة بالرمز على الرحلات الداخلية التي تٌُسيرها مصر للطيران بجمهورية مصر العربية ، وفي مرحلة لاحقة بهذه الاتفاقية سيُمكن الركاب برامج الولاء بكل من الشركتين.

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية حريصون على تعزيز شبكة الشركة من خلال الاتفاقيات مع كبرى شركات الطيران حول العالم، لذا فنحن نتطلع للعمل مع شركة طيران الاتحاد من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز، والتي تفتح لنا آفاق عديدة تمكننا من تقديم خدمة أفضل للركاب.

كما صرح Peter Baumgartner الرئيس التنفيذي لشركة طيران الاتحاد ، تعد مصر للطيران من أهم شركات الطيران بالقارة الأفريقية والتي تتمتع بشبكة خطوط جوية واسعة ، تصل من خلالها إلى أهم الوجهات والمدن بالقارة السمراء، لذا فإن التزامنا بتوقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركات الطيران حول العالم سيعود بالنفع.

جدير بالذكر، أنه قد تم نقل ما يقرب من 390.000 راكب بين كلتا العاصمتين خلال عام 2016، بينما سافر أكثر من مليوني راكب على نفس الخط منذ عام 2007، هذا وتُسير شركة طيران الإتحاد حالياً 28 رحلة أسبوعيا بين أبو ظبي والقاهرة، بينما تٌسير مصر للطيران 21 رحلة أسبوعيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النتائج الأولية للمتنافسين على مقاعد فوق السن بانتخابات الأطباء بالمحافظات
التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن