#اليوم السابع - #فن - "كل واحد عايز يطلع برىء".. اتهامات متبادلة حول سبب انفصال مايلى وليام هيمسورث

"كل واحد عايز يطلع برىء".. اتهامات متبادلة حول سبب انفصال مايلى وليام هيمسورث

ما زال انفصال النجمة العالمية مايلي سايروس عن زوجها النجم العالمي ليام هيمسورث يثير الكثير من الجدل بوسائل الاعلام حول العالم، والذي اعتبروا هذا الموضوع مادة خصبة لجذب المزيد من القراء.

وتحولت قصة انفصال مايلي و ليام بعد 7 أشهر فقط من الزواج بين اصدقاء الطرفين كل منهم يحاول الدفاع عن بطريقته الخاصة و توجيه الاتهامات للشخص الآخر وهو ما أظهر مدى التضارب في القصص حول السبب الحقيقي للانفصال .

فقد اخبرت مصادر مقربة من مايلي سايروس البالغة من العمر 26 عام أن المطربة حاولت "ببسالة" إنقاذ الزواج لكنها لم تقبل تناول ليام هيمسورث المشروبات الكحولية بهذه الطريقة المفرطة اضافة الى تناوله للمخدرات  .

في حين ادعت احدى المصادر لموقع TMZ  من المقربين لليام أن المشكلة الحقيقية التى تسببت في الانفصال هي خيانة مايلي ، و يقول احدي أصدقاء نجم The Hunger Games إن مغنية اغنية " Wrecking Ball  " قد وجهت لليام اتهامات تعاطيه المخدرات والكحول لصرف الانتباه عن السبب الحقيقي للانفصال .

مايلي سايروس وليام هيمسورث (1)
مايلي سايروس وليام هيمسورث 

 

مايلي سايروس وليام هيمسورث (2)
مايلي سايروس وليام هيمسورث 

 

مايلي سايروس وليام هيمسورث (3)
مايلي سايروس وليام هيمسورث 

 

مايلي سايروس وليام هيمسورث (4)
مايلي سايروس وليام هيمسورث

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى