#اليوم السابع - #فن - عبد الله الرويشد يطرح مينى ألبوم جديد فى موسم عيد الأضحى

عبد الله الرويشد يطرح مينى ألبوم جديد فى موسم عيد الأضحى

يجهز الفنان الكويتى عبد الله الرويشيد ألبومه الجديد الذى سيطرح بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وهو ميني ألبوم يتكون من 5 أو 6 أغانى فقط، وسيغنى من ألحان خالد الشيخ، وألحانه أيضا، وهناك تعاون للمرة الثانية مع الفنان عبد القادر الهدهود، أما الكلمات فستكون مع الشاعرة فتحية عجلان، وكذلك الشاعر على مساعد، والشاعر أحمد الصالح.

bd_llh_lrwyshd_mn_lhfl_._tswyr_-_smy_lhsynn

عبد الله الرويشيد

يذكر أن الفنان عبد الله الرويشد قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالسعودية بمصاحبة النجوم داليا مبارك وفهد الكبيسي، وعبَّر فيها رويشيد عن محبته وامتنانه للجمهور السعودى، خاصة بعدما حققت الأغنية الوطنية "يا عمرى يا السعودية" أصداءً واسعة.

وكان المطرب الكويتى عبد الله الرويشد قد شارك من قبل فى أوبريت غنائى وطنى بعنوان "جايلك يا مصر " يقول فيه: "يا مصر جايلك أشكر جمايلك.. عمرك ما غيبتى فى القلب شايلك..".

أوبريت "جايلك يا مصر" من تأليف وإنتاج الشاعر الكويتى عيسى العميرى الذى يظهر فى بدايته وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى ورعاية حازم بركة وغناء عبد الله الرويشد وديانا كرزون وأحمد سعد وشذا وتصوير محمد مصطفى ومونتاج شريف عادل وإخراج أيمن عبد المنعم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هانى شاكر عن أغنيته الجديدة "لو سمحتوا": مختلفة شكلا وموضوعا وخارج الصندوق
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها