#اليوم السابع - #فن - أروى فى فوتوسيشن جديد بعد الإصابة بكورونا: أجمل ما بالمرأة ثقتها بنفسها

أروى فى فوتوسيشن جديد بعد الإصابة بكورونا: أجمل ما بالمرأة ثقتها بنفسها

يبدو أن الفنانة أروى اليمنية لم تتأثر معنوياتها بإصابتها بفيروس كورونا، والتي أعلنت عن إصابتها بالفيروس التاجى مؤخراً، وتحديدًا الثلاثاء الماضى، وبعيدًا عن أزمتها الصحية، كشفت الفنانة اليمنية عن فوتوسيشن التقطت صوره قبل الإصابة بكورونا، حيث شاركت أروى، صورها مع متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "أجمل ما في المرأة ثقتها بنفسها"، كما ردت على البعض ممن استغربوا التقاطها فوتوسيشن بوقت إصابتها بكورونا، وقالت: "للتوضيح فى ناس فاكرة إن أنا بصور وعندى كورونا، هذا الفوتوشوت تم من حوالى أكثر من شهر".

رد أروى

 

أروى اليمنية 1
أروى اليمنية

 

وكانت الفنانة اليمنية أروى، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، حيث كتبت: "للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت إيجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي أمين".

أروى اليمنية 2
أروى اليمنية

وكان عدد من النجوم والنجمات، أصيبوا بفيروس كورونا، خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن يعلنوا تعافيهم، من بينهم يسرا، وأمير كرارة، وإيناس الدغيدى، وأبو، ومجدى صبحى وأيضًا إصابة ماجد المصرى، ووائل الإبراشى، ومؤخرا إصابة الإعلامى الكببير مفيد فوزى.

 

أروى اليمنية

 

121

 

 

 

122

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. فلاش باك يكشف كيف قتلت عايدة رياض سيد رجب
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى