#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. فلاش باك يكشف كيف قتلت عايدة رياض سيد رجب

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. فلاش باك يكشف كيف قتلت عايدة رياض سيد رجب

كشف الفلاش باك الذى سبق بداية الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، ما جرى يوم مقتل عبد الحميد "سيد رجب" الذى ظهر في منزل عمارة تحت الإنشاء وكان ذاهب لمقابلة عماد الشخص الذى طلب منه أن يقتل فاروق الرفاعى "أحمد رزق"، ولكنه يفاجأ بوجود فاروق ووالدته ناهد "عايدة رياض".

يواجه فاروق عمه عبد الحميد ويؤكد أنه جاء ليحاسبه على قتل والده سيد الرفاعى، ولكن عبد الحميد يتهم أخيه محمود أنه من قتل والده سيد لرغبته في تركهم والمغادرة، وينكر عبد الحميد أيضاً محاولته قتل والدته ناهد، ويسأله عن سبب قتل أخيه محمود الرفاعى "أحمد فؤاد سليم" وأن نسمة كشف كل شيء له.

يكشف عبد الحميد إلى فاروق أن محمود كان ظالم ومفترى وكان لازم يموت يوم إعلان فاروق كبيراً للعائلة حتى لا يقوم على مكان الخزنة اللى فيها الدولارت، لأنها من حقه وأشياء أخرى من حقة، وتحدث مشادة بين فاروق وعبد الحميد، حيث يرفع فاروق السلاح على عمه، ولكن عمه يقاوم لتتدخل ناهد وتضرب عبد الحميد رأسه بحجر كبير.

وشهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل بيت الرفاعى، محاولة ياسين "أمير كرارة" خطف ناهد "عايدة رياض" وإجبارها على الاعتراف بتخطيطها مع ابنها فاروق "أحمد رزق" لقتل عمه عبد الحميد "سيد رجب"، حيث يأمل أن يستطيع ياسين إثبات برائته فى هذه القضية، والتى من شأنها ستساعده على إثبات براءته من باقى الفضايا المتهم فيها.

واستعان ياسين بأخيه يحيى "تامر نبيل" وصديقيه سعيد "محمد لطفى" وبذرة "إبراهيم السمان" وذهبا إلى الشقة التي نقلت فيها عايدة بعد تركها منزل الرفاعى، ورغم وجود حارس تحت العمارة من رجال فاروق، يصعد سعيد وبذرة إلى شقة عايدة ويدخلا عليها ومعهما السلاح، وفى نفس الوقت يتصل فاروق بناهد للاطمئنان عليها لكنها لم ترد، ليتصل بعدها بالحارس الذى يحرسها تحت العمارة ويصعد لها حتى يجعل فاروق يكلمها ويطرق الباب ولا أحد يرد.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد العدل: أطالب بتدريب طلاب معهد السينما أثناء الدراسة لرفع مهاراتهم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14.. مروان وليلى يعثران على الطفل عمر بعد هروبه