#اليوم السابع - #فن - توتر علاقة الممثل البريطاني دومينيك ويست مع زوجته بعد مواعدته الفنانة ليلى جيمس

توتر علاقة الممثل البريطاني دومينيك ويست مع زوجته بعد مواعدته الفنانة ليلى جيمس

يبدو أن العلاقة الزوجية للممثل البريطاني دومينيك ويست وزوجته كاثرين فيتزجيرالد قد شابها بعض التوتر بعدما ظهر ويست في صور مع الفنانة ليلى جيمس خلال الفترة الماضية، خلال نزهة رومانسية جمعت بينهما اعتبرتها وسائل إعلام بريطانية أنها فضيحة وخيانة من قبل دومينيك ويست لزوجته التي أنجب منها 4 أطفال.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هناك تقارير أفادت بأن زوجة دومينيك ويست، مصممة المناظر الطبيعية الأيرلندية والأرستقراطية كاثرين فيتزجيرالد، أجرت محادثات مع عائلتها بشأن مستقبل زواجها بعدما شوهد بصحبة الممثلة الإنجليزية ليلي جيمس في مشهد رومانسى علنية بروما خلال أكتوبر الماضي.

دومينيك مع زوجته
دومينيك مع زوجته

ورغم ذلك أبلغت كاثرين فيتزجيرالد، الصحفيين، مدى قوة علاقتها الزوجية من دومينيك ويست، قائلة :"قوي وما زلنا معًا كثيرًا"، كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لزوجة دومينيك ويست ظهرت فيها مبتسمة وهي تلتقط الزهور في منزل أجدادها بقلعة جلين في أيرلندا، إلا أن هذه الصورة التقطت قبل أزمة دومينيك ويست وليلى جيمس، حسبما ذكرت "ديلي ميل".

وأشار مصدر إلى أن زوجة دومينيك ويست تفكر الآن في مستقبل زواجها ومتواجدة في منزل أجدادها، قلعة جلين في مقاطعة ليمريك، للتفكير في كل شيء، مشيراإلى أنها تشعر بالإهانة بسبب أفعال زوجها الأخيرة 

زوجة ويست
زوجة ويست

 

والشهر الماضي، ظهر الممثل البريطاني دومينيك ويست نجم مسلسل The Affair مع الممثلة الإنجليزية ليلي جيمس في مشهد رومانسى علنية في روما، على الرغم من أن دومينيك ويست متزوج من مصممة المناظر الطبيعية الأيرلندية والأرستقراطية كاثرين فيتزجيرالد ولديهما 4 أطفال.

والتقطت عدسات المصورين، صورا أظهرت الممثل البريطاني دومينيك ويست البالغ من العمر 50 عاما مع ليلي جيمس البالغة من العمر 31 عاما وهما يتبادلان الأحضان والقبلات في روما، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قبلات بين دومينيك مع ليلى جيمس
قبلات بين دومينيك مع ليلى جيمس

 

واشتهر دومينيك حينما لعب دور نوح سولواي في دراما شوتايم "The Affair" الذي يستكشف الآثار العاطفية لعلاقة خارج نطاق الزواج بين شخصيته وأليسون بيلي (روث ويلسون).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى